تعز العز

قيادات عفاشية لقيادة الجنوب وتعز مستقبلا !

#أصوات_تعزية

 

كم رددوها سابقا على مسامع الشعب ضحكا واستهزاء كلمة :

( الجيش العفاشي والحرس العائلي)..

أين هم اليوم قادة هذا الجيش الذي اطلقوا عليه لقب العائلي ؟!

أين يقف طارق عفاش وهاشم الأحمر وضبعان والعوبلي وغيرهم من القيادات العفاشية المعتقة ؟!

وأين يقف عتاولة قادة الجماعات الإرهابية المتشددة؟!

 

لقد اتضحت الحقيقة جلية حيث أصبحت هذه الخلطة السخرية بالخاء جميعها في خندق واحد تحت إمرة السعودي والإماراتي ضد الجيش واللجان الشعبية .

 

سفهاء ومسوخ المملكة والإمارات يعملون على تشكيل وتجميع البيادق فوق رقعة عدن وتعز ومأرب وبطريقتهم المعروفة ، وبالنسبة للتوابع الصغار فليس عليهم سوى أن يتفرجوا ويخضعوا لأي تشكيلة جديدة تقودهم وآخرها تعيين هاشم الأحمر !

 

طبعا هذه التشكيلة العفاشية لطالما سخر منها الكثير من دعاة المدنية والوطنية المزيفة من احزاب المشترك الخليجي لينكشف اليوم زيفهم بشكل أكبر إذ أصبحت كل تلك القيادات التي سخروا منها وجرعت الشعب الويلات اصبحت في صفهم بل وتقودهم وذلك بعد أن هيئت لها القرارات الخارجية .

 

اجتمعت كل القيادات العفاشية العائلية إضافة للقيادات الإرهابية من الجماعات الدينية المتشددة مثل أبو العباس وعدنان رزيق وغيرهم ليتراكم الشر كله ظلمات وقيادات بعضها فوق بعض إذا أردت رؤية اليمن من خلالها فإنك لن ترى سوى استمرار العمالة والدمار والفوضى وتأخير نهضة البلد، وهذا ما يريد الوصول له حكام الخليج الوكلاء والرعاة الرسميين في الشرق الأوسط لتنفيذ وتحقيق المخطط الأمريكي الصهيوني بمنطقتنا العربية.

 

🏼 نجيب القرن

 

 

نحو_جبهاتنا_وفاء_لشهدائنا

#انفروا_خفافا_وثقالا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا