تعز العز

طيران العدوان يشن سلسلة غارات على منازل ومزارع ومباني تابعة للدولة بعدد من المحافظات

تعز نيوز- محلي 

 

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي 21 غارة هستيرية وهمجية استهدفت منازل المواطنين ومباني حكومية متفرقة في محافظات الحديدة وصعدة وصنعاء,فيما تعرضت مناطق آهلة بالسكان لعشرات الصواريخ وقذائف مدفعية العدوان مخلفة أَضرار بالغة.

 

وأكد مصدر أمني أن مقاتلات العدوان شنت طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم 10 غارات على مديرية نهم استهدفت مناطق متفرقة بالمديرية وخلفت أضراراً في منازل ومزارع المواطنين.

 

وأشار المصدر إلى أن مدفعية المرتزقة استهدفت القرى والمزارع في المديرية.

 

وبحسب المصدرفقد تعرضت منازل ومزارع المواطنين في عدد من مديريات الحديدة لسلسلة غارات حيث استهدف طائرات العدوان بغارة مبنى المعهد المهني بالقرار بمديرية باجل مخلفا أضرار مادية,و4 غارات على مزارع للمواطنين في الدريهمي,كما قصف أيضا منازل المواطنين شمال مديرية السخنة بغارتين.

 

وإلى البيضاء حيث قصفت طائرات تحالف العدوان مناطق متفرقة بجبهة ناطع بأربع غارات هستيرية.

 

أما في صعدة أكد المصدر تعرض قرى آهلة بالسكان في مديريتي باقم ورازح الحدوديتين لعشرات الصواريخ والقذائف السعودية خلال الساعات الماضية.

 

يشار إلى أن طيران العدوان الأمريكي السعودي شنت 26 غارة على محافظات الحديدة وصعدة وصنعاء ما أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة 11 آخرين خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

ويواصل تحالف العدوان ومرتزقته طلعاته الجوية وقصفه المكثف مستهدفا الأحياء السكنية الآهلة بالسكان’وتدميره البنى التحيتة اليمنية,للعام الرابع على التوالي بتواطؤ دولي وعربي, وصمت وتجاهل أممي مخزي ومفضوح.

 

#جرائم_العدوان_في_الحديدة

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews