تعز العز

تعز تسقط ( صفقة القرن ) !!

#أصوات_تعزية

 

اليمن هي بداية الكون .. وأصل الإنسان .. أرض الأنبياء .. وحاضنة الرسالات .. اليمن تاريخ من لا تاريخ له .. ورغم ما حدث خلال القرون الماضية من محاولات لحرف تاريخها وإنسانيتها وحقيقة أصلها …. لكن لا راد لقدر الله عز وجل فالقدر كتب لترآب أرض اليمن المقدسه الطاهره أن يسقط ذالك الزيف وتعود اليمن الى موقعها الرئيسي .. وعلى أيادي رجالها وبتمكين ومدد وأسرار رب السماوات والأرض يزول باطل الأرض ويتأسس مشروع الرحمه والعداله ؟؟

اليمن اليوم تمضي نحو إرادة الله .. ورغم صمودها للعام الخامس في مواجهة أقبح عدوان عبر التاريخ لكن ذالك لم يزيدها إلا قوة لتعلن تمسكها بقضية الأمة المركزية #فلسطين وبشموخ وثبات وقوة رجالها أحتشد الملايين أبنائها في#يوم_القدس_العالمي لتتصدر اليمن قائمة المسيرات في أنحاء العالم ؟؟

 

محافظة #تعز كان لها موقفها اليوم حيث أحتشد الآلاف من أبنائها الشرفاء والأحرار عصر اليوم في شارع المطار بالحوبان بمناسبة يوم القدس العالمي تحت شعار ( لا لصفقة ترامب ) لتؤكد محافظة تعز بأن موقف الشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية هو الموقف الثابت وإن فلسطين ستظل قضية الأمة المركزية .

مسيرة محافظة تعز رفعت لأفتات التنديد رفضا لمحاولات التطبيع الذي تقوده أنظمة الخيانة والذل مع الكيان الصهيوني ورفض كل محاولات تصفية القضية الفلسطينية ،
حشود تعز أكدت بأن القمة المنعقده في مكة المقدسة لن تخرج سوى بمزيد من كشف حقيقة الأنظمة الصهيو عربية ولن توقف الشعب اليمني عن مواصلة الدفاع عن كرامته وسيادته والتصدي للعدوان .. وجميع خيارات الشعب اليمني مفتوحه للرد على جرائمهم ومجازرهم بحق اليمن أرضا وإنسانا !!

#تعز_#يوم_القدس_العالمي

 

منذر الأصبحي

 

 

#يوم_القدس_العالمي

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews