تعز العز

تعز وفد رسمي من محافظة عمران يزور الجبهة الغربية في تعز

تعز نيوز- تغطيات خاصة

 

زار وفد رسمي من وزارة الادارة المحلية والمكتب الاشرافي بمحافظة عمران عدد من المواقع في الجبهة الغربية رافقهم في الزيارة العيدية عدد من الشخصيات الاجتماعية من محافظة تعز

جرى خلال الزيارة التي أتت في اجواء من الانتصارات التي تحققت بفضل الله والمجاهدين ، وخلال الزيارة نقلت لهم تحايا وتهاني قيادة وزارة الادارة المحلية والمكتب الاشرافي بمحافظة عمران بمناسبة عيد الفطر كما جرى تقديم الهدايا العيدية للمجاهدين .

وقد أشاد الوفد الزائر بالملاحم البطولية التي يسطرها ابطال الجيش واللجان الشعبية في كل الجبهات ..مثمنين تضحياتهم وتفانيهم الذي قهر أعتى قوى العالم وأغناها ودحر تحالف الشر ومرتزقتهم مؤكدين أن صمودهم وتضحياتهم محل اعتزاز وفخر وتقدير كل أبناء الوطن.

فيما عبر المجاهدين عن سعادتهم بهذه الزيارة متمنين ان تتكرر مثل هذه الزيارات لما لها من واقع عملي فهي ترفع من معنويات المجاهدين في المواقع والارتاب .

مجددين العهد لله ولرسوله ولكتابه الكريم وللسيد القائد حفظة الله وللثكلى من فقدن ازواجهن واخوانهن وابنائهن وللوفد الزائر بأن المجاهدين سيضلون ثابتين في الارتاب وفي الجبال ولن يزولوا ولو زالت الجبال.

وللمرتزقة والمنافقين وجه المرابطين في الثغور رسالتهم : قائلين لقد بعتم أنفسكم لأعداء الله من اليهود والنصارى وتوليتم امريكا واسرائيل واذنابهم من بنى سعود وبني نهيان أما نحن فقد تولينا الله ورسوله وكتابه واعلام الهدى من ال بيت المصطفى ومن هنا نقول لكم إنا ثابتون ونحن ان شاء الله وبأذن الله لمنتصرون .

 

 

#أعيادنا_جبهاتنا­

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews