تعز العز

الامارات تقتل قائد عسكري تابع لقوات هادي في خور مكسر”تفاصيل”

تعز نيوز – عدن 

 

أكدت مصادر إعلامية في محافظة عدن، قبل قليل، مصرع العديد من المجندين بينهم واحد من أبرز القيادات العسكرية التابعة لما يسمى بـ”الحماية الرئاسية، الموالية للفار هادي في محافظة عدن.

 

وأوضحت المصادر، بأن مليشيات الإمارات استهدفت بصواريخ موجهة مدرعة عسكرية، تابعة لما يسمى بـ”الحماية الرئاسية”، ما أدى إلى تدميرها ومصرع من كانوا على متنها في اطراف مدينة خور مكسر، بينهم قائد إحدى الكتائب التابعة للحماية الرئاسية.

 

وتجددت المواجهات قبل قليل، بين فصائل العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، في مناطق متفرقة، بمحافظة عدن، استخدمت خلالها الدبابات ومختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

 

وأفادت مصادر محلية، بأن دائرة الاشتباكات بين مليشيات الإمارات وقوات ما يسمى بـ”الحماية الرئاسية” التابعة للفار هادي، في مديريتي خور مكسر ومديرية كريتر.

 

وأوضحت المصادر، بأن قوات تتبع ما يمسى بـ اللواء الثالث “حماية رئاسية” التابع للفار هادي، تمكنت من اطباق الحصار على مجاميع كبيرة من مليشيات المجلس الإنتقالي، المدعوم اماراتياً في محيط معسكر حديد

 

ووفقاً للمصادر، فإن الاشتباكات لا تزال مستمرة حتى اللحظة، مشيرة إلى أن هناك قتلى وجرحى من المسلحين، واخرين من المدنيين، بالإضافة إلى وقوع اضرار بالغة في بعض المنازل وممتلكات وسيارات المواطنين في مديرية خور ومكسر وكريتر.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews