تعز العز

السياسي الأعلى يعزي السيد عبدالملك باستشهاد المجاهد إبراهيم بدرالدين الحوثي

تعز نيوز – صنعاء

 

عبر رئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى عن خالص العزاء والمواساة لقائد الثورة السيد عبدالملك بن بدرالدين الحوثي وكافة آل الحوثي والشعب اليمني، في استشهاد إبراهيم بدرالدين الحوثي، الذي طالته يد الغدر والخيانة الإجرامية من أدوات العدوان الأمريكي السعودي على بلادنا.

 

فيما يلي نص البرقية:

 

يتقدم المجلس السياسي الأعلى بعميق العزاء والمواساة لقائد الثورة سماحة السيد عبدالملك بن بدرالدين الحوثي ولكافة آل الحوثي ولعموم أبناء الشعب اليمني، في استشهاد المجاهد إبراهيم بدرالدين الحوثي، الذي طالته يد الغدر والخيانة الإجرامية من أدوات العدوان الأمريكي السعودي على بلادنا.

 

ويؤكد المجلس السياسي الأعلى أنه ليس بجديد على أسرة آل الحوثي الكريمة تقديم التضحيات الجليلة من أجل الوطن وسيادته وكرامته، شأنها في ذلك شأن كثير من الأسر اليمنية وكانت نموذجا لها في تقديم خيرة شبابها فداء لهذا الوطن.

 

ان رحيل المجاهد السيد إبراهيم بدرالدين الحوثي في هذه الظروف العصيبة والاستثنائية يعد خسارة فادحة على الوطن والشعب وعلى المستضعفين من أبناء شعبنا، فقد كان له العديد من المواقف الوطنية والإنسانية خدمة للحق والمستضعفين وتعزيز الروابط الاجتماعية وحل الخلافات الداخلية.

إ

ننا إذ نسأل الله أن يعصم قلوبكم، نشدد على أن الجهات الأمنية ستنال من أياد الغدر والخيانة التابعة للعدوان التي تحاول العبث بالمشهد بعد أن فشلت في ميدان المواجهة وسنضرب بيد من حديد لبتر كل يد تحاول أن تنال من الرجال الشرفاء في هذا الوطن أو تحاول إعادة دوامة الاغتيالات وزعزعة الأمن والاستقرار.

 

سائلين المولى جل وعلا أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته وان يلهم السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي وكافة أهله وذويه وأصدقائه ومحبيه والشعب اليمني عامة الصبر والسلوان.

 

” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.

 

 

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews