تعز العز

حصاد تنكيل الجيش واللجان الشعبية بالمرتزقة خلال الساعات الماضية

تعز نيوز- أخبار الجبهات

 

واصل سلاح الجو المسيّر قصف مواقع عسكرية في العمق السعودي، فيما استهدفت عمليات عسكرية مواقع مرتزقة العدو  خلال الـ24 ساعة الماضية.

 

وقال مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن سلاح الجو المسير نفذ عملية هجومية بعدد من طائرات قاصف k2 على موقع عسكري مهم في نجران، وكانت الإصابة مباشرة.

 

وأضاف المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفاً لمرتزقة الجيش السعودي قرب طيبة الاسم في نجران وأسفر عن مصرع وإصابة عدد منهم.

 

وأشار إلى أن الطيران المسيّر استهدف بعدد من طائرات قاصفk2 معسكراً مستحدثاً للجيش السعودي ومرتزقته قبالة جيزان مخلفاً عدداً كبيراً من القتلى والجرحى في صفوفهم.

 

وأوضح المصدر أن القوة المدفعية دكت تجمعات وتحصينات للمرتزقة قبالة جبل قيس في جيزان، محققة إصابات مباشرة .. لافتا إلى مصرع وجرح عدد من المرتزقة بعملية إغارة وتفجير استهدفت مواقعهم قبالة منفذ علب في عسير.

 

وفي محافظة البيضاء، أشار المصدر العسكري الى مصرع وجرح عدد من المرتزقة بكمين محكم نفذته وحدة الهندسة في جبهة ناطع، كما تم تدمير مدرعة ومصرع وإصابة من كانوا على متنها.

 

وأكد المصدر تطهير عدد من المواقع والتباب ومصرع وجرح عدد من المرتزقة بعملية هجومية واسعة على مواقعهم شمال جبل النار في محافظة حجة، واستهدف قصف صاروخي مقر قيادة المرتزقة غرب حيران، ومصرع وإصابة عدد منهم.

 

ولفت المصدر إلى تفجير آلية للمرتزقة غرب حيران، وتنفيذ عملية هجومية على مواقع المرتزقة شرق حيران أسفرت عن خسائر مادية وبشرية في صفوفهم.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews