تعز العز

علي محسن الأحمر يصدر توجيهات للمقدشي وأكثر من 80 مدرعة وناقلة جند تغادر مأرب الى شبوة

تعز نيوز – شبوة

 

أفادت مصادر إعلامية، عن تحرك تعزيزات عسكرية ضخمة، من أحد المعسكرات التابعة لمليشيات الإصلاح، في مأرب، بتوجيهات من الفار علي محسن الأحمر، لإسناد قواته في مدينة عتق بمحافظة شبوة.

 

وأوضحت المصادر، أن التعزيزات مكونة من أكثر من خمسين مدرعة عسكرية و وثمان ناقلات جند، وعدد من الأطقم العسكرية، وقد بدأت بالتحرك من محافظة مأرب، باتجاه محافظة شبوة، بالتزامن مع وصول تعزيزات مماثلة، تابعة لمليشيات الإمارات “النخبة الشبوانية”، التي بدأت التمركز في محيط مدينة عتق عاصمة المحافظة.

 

وتنبئ الاجواء عن معركة مرتقبة تنتظرها المدينة على ضوء الصراع المحتدم بين ميليشيتي الامارات والسعودية لمحاولة استعادة مدينة عتق بعد انسحاب مليشيا الامارات منها ومحاولة جديدة لاستعادة المدينة.

 

وتسعى المليشيات التابعة للسعودية والإمارات، من خلال هذه التعزيزات والحشد العسكري المتبادل، احكام السيطرة الكاملة على مدينة عتق والمديريات المحيطة بها، وذلك خلال المعركة التي يتم الإعداد لها، منذ يوم أمس الأول.

 

ووفقاً لوسائل إعلامية، تتبع ما يسمى بـ”المجلس الانتقالي”، فإن مليشيات “النخبة الشبوانية”، المدعومة إماراتياً، قد تشن هجوماً واسعاً من عدة محاورة على معسكرات تسيطر عليها مليشيات الإصلاح والفار هادي المدعومة سعودياً.

 

 


#المركز_الإعلامي_تعز

#عاشوراء_تضحية_وانتصار

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews