تعز العز

القوات اليمنية تنفذ هجمات جوية في العمق السعودي”تفاصيل”

تعز نيوز- أخبار الجبهات 

 

نفذ الطيران المسير بالجيش واللجان  الشعبية عملياته في العمق السعودي، واستهدفت عمليات عسكرية أخرى مواقع الجيش السعودي ومرتزقته المخدوعين ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم خلال الـ 24 ساعة الماضية.

  • جبهة عسير:-

وأوضح المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع، أن سلاح الجو المسير قصف بعدد من طائرات قاصف k2 هدفاً عسكرياً مهماً في خميس مشيط .. مؤكداً إصابة أهدافها بدقة عالية.

وأطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صاروخَي زلزال1 على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في مجازة، محققة إصابات مباشرة.

  • جبهة نجران:-

أفشل مجاهدو الجيش واللجان الشعبية بعون الله محاولة تسلل لمرتزقة الجيش السعودي على مواقع المجاهدين قبالة طيبة الاسم ومصرع وجرح عدد من المرتزقة بعبوات ناسفة وتدمير آلية وإعطاب أخرى.

  • جبهة جيزان:-

نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي قبالة قطاع الدائر وتكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

  • جبهة الجوف:-

أكد مصدر عسكري مصرع وجرح عدد من الخونة وتدمير آلية بعبوة ناسفة في عملية إغارة على مواقعهم في الحلو بمديرية المصلوب، كما تم تدمير آلية عسكرية محملة بالخونة بعبوة ناسفة في جبهة الظهرة ومقتل وجرح من عليها.

  • جبهة تعز:-

هاجمت وحدات من الجيش واللجان الشعبية بعون الله مواقع للخونة في مفرق الوازعية خلفت قتلى وجرحى في صفوفهم.

  • جبهة حجة:-

دكت القوة المدفعية تجمعات للخونة المخدوعين شمال شرق جبل النار وغربي حيران ومثلث عاهم والضربات مسددة.. كما تم تدمير آلية عسكرية للخونة بعبوة ناسفة غرب حيران ومصرع وإصابة من عليها.

وأطلقت القوة الصاروخية صاروخ زلزال1 على تجمعات للخونة المخدوعين في حيران وإصابات مباشرة.

 

#العام_الباليستي #اتساع_دائرة_النار #عام_الطيران_المسير

 

 


#المركز_الإعلامي_تعز

#عاشوراء_تضحية_وانتصار

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews