تعز العز

بيان هام من شركة النفط اليمنية

تعز نيوز- متابعات

 

تواصل شركة النفط اليمنية حملاتها لمكافحة تهريب المشتقات النفطية مجهولة المصدر والقضاء على مظاهر السوق السوداء بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

 

وأكد بيان صادر عن الشركة اليوم، أنه خلال عملية  تمشيط  كافة شوارع وأحياء أمانة العاصمة في أطار الحملة تم ضبط  كميات من المشتقات النفطية ؛لآفتاً إلى أنه  يجري حاليا استكمال اجراءات الفحص المختبري للمضبوطات.

 

وذكر البيان أن مظاهر السوق السوداء شهدت تدنياً وتراجعاً كبيراً مع استمرار شركة النفط والجهات الأمنية في تنفيذ  الحملات الميدانية لمكافحة تهريب المشتقات النفطية وضبط مظاهر السوق السوداء  وسط ارتياح واسع من قبل المواطنين للإجراءات الذي قامت به الشركة بالتعاون مع الاجهزة الأمنية.

 

ودعت الشركة في بيانها المواطنين الى الابلاغ الفوري عن أية مظاهر للسوق السوداء في أي مكان وعدم الإنجرار الى شراء تلك المواد وتعريض أنفسهم للخطر وممتلكاتهم للتلف فضلا عن ارتفاع كلفتها غير المشروعة.

 

وثمنت شركة  النفط اليمنية جهود قيادة وزارة الداخلية ورجال الأمن والنجدة الذين ساهموا  في تنفذ ونجاح الحملة التي حققت نتائج ايجابية ، مؤكدة الاستمرار في تنفيذ الحملات الميدانية لمكافحة التهريب والقضاء على السوق السوداء .

 

#المركز_الإعلامي_تعز

#نصر_من_الله

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews