تعز العز

شركة النفط تعلن عن تعديل برنامج الطوارئ التمويني

تعز نيوز- صنعاء

 

أعلنت شركة النفط اليمنية اليوم عن تعديل برنامج الطوارئ التمويني، نظرا لاستمرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم في احتجاز سفن المشتقات النفطية وتدني مخزون المواد البترولية بخزانات منشآت الحديدة.

 

وأوضحت الشركة في بيان صادر عنها أن ساعات العمل في المحطات التموينية تبدأ في الفترة الصباحية من الساعة التاسعة حتى الساعة الـ 12 ظهراً، وفي الفترة  المسائية من الساعة الرابعة حتى السادسة مساءا .

 

ومددت الشركة الفترة التموينية إلى خمسة أيام بدلا عن ثلاث أيام لكمية 40 لتر لكل مركبة، بحيث يتمكّن المواطن من إعادة التموين في اليوم السادس.

 

وأشار البيان إلى أنه سيتم تطبيق هذه الإجراءات ابتداء من غد الخميس الموافق 17 أكتوبر.. داعيا المواطنين إلى التعاون مع الشركة في إجراءاتها وترشيد الاستهلاك.

 

وأكدت شركة النفط أن تعديل برنامج الطوارئ يأتي في إطار الحرص على استمرار توفير احتياجات المواطنين لأطول فترة ممكنة.

 

وفي سياق متصل أكدت شركة النفط استمرار حملات مكافحة تهريب المشتقات النفطية والقضاء على كافة مظاهر السوق السوداء بالتعاون مع الأجهزة الأمنية.

 

وأشارت إلى انه تم ضبط كميات من المشتقات النفطية في عدد من شوارع العاصمة صنعاء ويجري استكمال إجراءات الفحص المختبري للكميات المضبوطة.. داعية المواطنين للتعاون والإبلاغ عن أي مظاهر للسوق السوداء عبر الرقم ( 836552-01) .

 

#المركز_الإعلامي_تعز

#نصر_من_الله

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews