تعز العز

الخلية الارهابية المكونة من 36 عنصر اصابت كل مواطن يمني.

 لاحظنا اهتمام كبير من قبل المرتزقة و الطابور الخامس بمحاكمة الخلية الإرهابية ، مع ان الاهتمام الأكبر يفترض ان يكون من الشعب المجني عليه اليست هذه غريبة.
 
لا اخفيكم اني قد تفاجأت في الجلسة الماضية عندما وجدت النسبة الاكبر للحضور في الجلسة من طرف المجرمين.
 
الخلية خطيرة جداً وهي قضية رأي عام، ومن حق كل مواطن يمني مسه الضرر من جرائم العدوان السعودي الامريكي حتى على مستوى الضرر الإقتصادي ان يتحرك ويطالب المحكمة بانزال اشد العقوبات بتلك الخلية التي تنتمي لـ #حزب_الاصلاح الخائن الذي باع اليمن لقوى الغزو والاحتلال.
 
تلك الخلية نفذت عمليات إغتيال كان ابرزها اغتيال العميد الرصاص .
 
كما انه قد تم ضبط كشوفات تتضمن أسماء الكثير من انصار الله والمؤتمر الشعبي العام تم رصد اسمائهم في الحارات من قبل عناصر حزب الاصلاح، ومن خلال اعترافاتهم فإنهم كانوا يرفعون احداثيات من تم رصدهم الى قوى العدوان مع تحديد طريقة التصفية، بإغتيال تنفذه دراجة نارية او عبوة ناسفة او قصف بالطيران.
 
لو اطلعتم على تفاصيل جرائمهم وطريقة التنفيذ والتشكيلات العسكرية لحزب الاصلاح في اوساطكم لما امنتم على انفسكم اطلاقاً وهم بينكم.
 
تلك العصابة حددت احداثيات مواقع كثيرة ومنشئات مهمة ومنازل مواطنين وتم قصفها وراح ضحيتها الكثير من الاطفال والنساء والآمنين.
 
تلك الخلية لو لم يتم القبض عليها لكانت نفذت جرائم ارهابية اكثر بشاعة ووحشية فوق ما سبق لهم تنفذه.
 
انا ادعوكم للتفاعل اللازم مع القضية فلكم الحق في تقديم طلباتكم للمحكمة لإنزال اشد العقوبات في حقهم فأنتم تمثلون الطرف المجني عليه في هذه القضية فهل ستتركون حقكم ليتم الافراج عنهم!!!
 
لا تفرطوا
✍ بقلم المحامي عبدالوهاب الخيل

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز