تعز العز

بالصور … #مسيرة_الخبز الشعبية تصل باجل ودعوة للاحتشاد في مديرية المراوعه غداً الاحد

أكد الاستاذ جميل المقرمي مراسل قناة المسيرة ان الهدف من مسيرة الخبز هوَ ايصال رسالة للعالم الصامت تجاه جرائم العدوان بحق الشعب اليمن ارضاً وإنسانا.
واشار انه بعد اربعة ايام وصلت المسيرة مدينة باجل قوبيل المغرب ولاقت ترحيب واستقبال كبير رسمي وشعبي وكان في مقدمة المستقبلين الاستاذ محمد عياش وكيل المحافظة وعدد من قيادات السلطة المحلية وجمع كبير من ابناء مدينة باجل .
وفي تصريح لرئيس اللجنة التحضيرية للمسيرة الاستاذ شفيع ناشر اشاد بالتفاعل الإيجابي للمستقبلين المشاركين في المسيرة بمديرية باجل وفي المقدمة وكلاء وقيادة السلطة المحلية بمحافظة الحديدة.
وأكد أن معنويات المشاركين في المسيرة عالية والزخم الشعبي يتضاعف مما يؤكد تحقيق أهداف المسيرة في تطلعات الشعب اليمني وفي مقدمتها رفع الحصار وإيقاف العدوان .. داعياً في الوقت ذاته أبناء الحديدة إلى الإحتشاد في مديرية المراوعة غدا الأحد.
فيما طالب الناطق الرسمي لمسيرة الخبر الراجلة منذر الأصبحي، المنظمات الدولية بالقيام بواجبها الإنساني تجاه الشعب اليمني وما يعانيه من عدوان وحصار جائر.وناشد الأصبحي أحرار العالم بالضغط على الحكومات لإيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب اليمني الذي يمر بأزمة إنسانية تتضاعف يوميا جراء إستمرار العدوان والحصار من قبل تحالف العدوان بقيادة السعودية.
وكانت مسيرة المشاعل والشموع التي تأتي ضمن مسيرة الخبز الشعبية إنطلقت مساء أمس من منطقة خميس بني سعد بإتجاه مديرية باجل، متجهين إلى محافظة الحديدة في رسالة إلى العالم للتضامن مع الشعب اليمني الذي يتعرض للتجويع وحرب الإبادة الجماعية الممنهجة من قبل تحالف العدوان السعودي الأمريكي.
يذكر أن مسيرة الخبز الشعبية الراجلة انطلقت الأربعاء الماضي من أمام مقر الأمم المتحدة بالعاصمة صنعاء متوجهة إلى محافظة الحديدة تحت شعار ” لا لإغلاق واستهداف ميناء الحديدة .. لا لتجويع الشعب اليمني .. لا للإبادة الجماعية “

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز