تعز العز

لقاءات قبلية ووقفات احتجاجية وفعاليات بذكرى الشهيد القائد في عدة محافظات

تستمر اللقاءات القبلية والوقفات الاحتجاجية تنديدًا بالعدوان والحصار إلى جانب فعاليات ذكرى استشهاد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي في عدة محافظات.

ففي محافظة الحديدة قام أبناء قبائل الخوبه والبعجيه والجعليه التابعه لمديرية اللحيه بتنظيم لقاء قبلي حاشد قدموا من خلالها قافلة غذائية وماليه دعمًا لأبطال الجيش واللجان مؤكدين أن اقتراب الأعداء من الحديدة وسواحلها سيكلفهم أثمانًا باهظة.

كما نظمت حرائر مديرية زبيد جنوب محافظة الحديدة، وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان السعودي والحصار المفروض على الشعب اليمني.

حيث أكدت المشاركات في الوقفة على تقديم الغالي والنفيس دعمًا للجيش واللجان الشعبية في خوض معركة الساحل الغربي وتسيير قوافل الغذاء والمال والرجال لرفد الجبهات.

وفي محافظة المحويت نفذت معلمات وطالبات مدرسة الخنساء بمدينة المحويت وقفة استنكارية للحصار وجرائم العدوان، طالبن خلالها الأمم المتحدة بالوفاء بالتزاماتها وصرف المرتبات كما طالبن بتفعيل قانون الطوارئ وأكدن على الاستمرار في التعليم.

وفي محافظة تعز أقيمت صباح اليوم بمدرسة النور بمنطقة الأسرار مديرية التعزية فعالية ووقفة احتجاجية منددة بالعدوان السعودي الأمريكي وجرائمه بحق الشعب اليمني، وفي الفعالية ألقيت عدد من الكلمات لعدد من القيادات التربوية بالمديرية وعدد من منتسبي القطاع التربوي نددت بالعدوان وطالبت بمواصلة الصمود والتحدي ومواصلة رفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح.

كما جرى أيضا تكريم إدارة المدرسة والطلبة المتفوقين للعام الدراسي 2016 – 2017 بشهادات تقديرية وهدايا رمزية.

إلى ذلك أقام طلاب وطالبات مدرسة الحرية بمديرية جبل الشرق محافظة ذمار فعالية ثقافية لهذه الذكرى إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.

حيث تخلل الفعالية العديد من الفقرات التي تطرقت إلى حياة وسيرة الشهيد القائد ومشروعه القرآني الذي تحرك به لفضح مؤامرات أمريكا الاستعمارية ومقارعة الطغاة والمستكبرين والذي يمثل هذا التحرك مشروعا لكل الأحرار في العالم الذين يرفضون الذل والهوان وينشدون حياة العزة والكرامة والحرية.

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز