ارتفاع ضحايا تفجير داعش  في عدن إلى 10 قتلى وأكثر من 25 جريحا … ملحق فيديو 

ارتفع عدد ضحايا تفجير السيارة المفخخة الذي تبناه داعش في عدن اليوم الثلاثاء والذي تبناه تنظيم داعش، إلى 10 قتلى من رجال الشرطة والمدنيين وجرح أكثر من 25 آخرين.

واستهدف التفجير الانتحاري مبنى الشرطة في حي المنصورة بعدن، حيث نتج الانفجار عن سيارة مفخخة بالقرب من مقر أمني بمدينة عدن، وسمع دوي الانفجار في أنحاء متفرقة من مديرية المنصورة، حيث قال شهود عيان إن سيارة مفخخة استهدفت مبنى للشرطة في خط كورنيش المحافظة بمنطقة ريمي، مشيرين إلى  أن إطلاق نار تبع الانفجار ما أدى إلى تضرر مبنيين مجاورين للمبنى المستهدف بالهجوم.

هذا وتحدثت مصادر أمنية في عدن عن أن سيارة مفخخة ركنت قرب المبنى وجرى تفجيرها عن بعد، بينما ذكرت مصادر أخرى أن الهجوم ناجم عن هجوم انتحاري بسيارة مفخخة.

وتبنى تنظيم داعش الهجوم إلا أنه قال على حساب تابع له في تلغرام، إن انتحارياً يمنياً يقود سيارة مفخخة نفذ الهجوم.

يأتي انفجار اليوم بعد 9 أيام من تفجير سيارة مفخخة واقتحام انتحاري لمبنى إدارة البحث الجنائي بمديرية خورمكسر، والذي خلف العشرات بين قتيل وجريح، بالإضافة إلى مقتل أكثر من 12 مهاجما تكفيريا والذي تبنته جماعة “داعش” التكفيرية.

وتشهد مدينة عدن العديد من العمليات الانتحارية والتفجيرات والاغتيالات التي تقف ورائها دولة الإمارات وعادة ما تستهدف قيادات أمنية حالها حال جميع المحافظات  الجنوبية الواقعة تتحت سيطرة الاحتلال و بالاخص مدينة عدن التهاني  حالة من الانفلات الأمني وعمليات الاغتيال وانتشار الجماعات التكفيرية، كما تشهد بين الحين والآخر اشتباكات مسلحة بين الأطراف الموالية للغزاة والمحتلين ما يعكس حالة الصراع فيما بينها على السلطة.

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85

التصنيفات: أحدث الاخبــار,الأخبار,الأخبار المحلية,يوميات العدوان

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com