نائب صهيوني  يشارك في مؤتمر اقتصادي في الدوحة‎

 

كشف موقع “المصدر” الصهيوني أنّ” النائب السابق عن حزب “العمل” “الإسرائيلي” أرئيل مرغليت، نشر يوم أمس الاثنين، على صفحته في موقع “فيسبوك” صوراً له خلال مشاركته في مؤتمر ما يُسمى إثراء المستقبل الاقتصادي في الشرق الأوسط في العاصمة القطرية”.

وكتب مرغليت أنه “في الواقع الحالي، حيث يتواجد الشرق الأوسط على حافة انفجار، ويتوقعون في “إسرائيل” التحدث عن الحرب، يجب على تل أبيب أن تكون رائدة في مجال التعاون الاقتصادي في المنطقة” على حد تعبيره.

وأضاف أنه” يجلس إلى جانب ممثلين عن دول عربية براغماتية، خلال أسبوع مبادرات “الهايتك” الدولي، في الدوحة، والهدف المشترك هو إيجاد سبل لتعزيز التعاون المشترك بين “إسرائيل” والعالم العربي” على حد قوله.

وشدد مرغليت  على أنه” اقتنع في المؤتمر أن المفتاح لأية تسوية في المنطقة سيكون عبر التعاون الاقتصادي، وذلك بعد الاستماع والحديث مع عشرات المبادرين والريادين من دول عربية وأوروبا والولايات المتحدة” وفق قوله.

وختم مارغليت بالإدعاء أنّ “الحداثة “الإسرائيلية” وقدرة الاختراع يمكنها أن تكون جسراً متيناً لتغيير الواقع في المنطقة”، زاعماً أنّ” المصالح المشتركة تخلق فرصاً جديدة ومن الأجدر أن لا نفوتها”.

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85

التصنيفات: أحدث الاخبــار,عين على العدو

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com