تعز العز

ميلادك عيدي

لكل من في هذا الكون أعياده التي يفرح ويبتهج بها , فللدول أعيادها ,وللأحزاب أعيادها ,وللأفراد والأسر أعيادها أيضاً
وهكذا…. فما من فرد أو جماعة أو نظام سياسي إلا وله أعياده ومناسباته .
ولقد كان لمحبي سيدنا النبي صلى الله عليه واله وسلم كذلك عيدهم الذي يفرحون به و يعبرون فيه عن حبهم وشوقهم وتعلقهم بمحبوبهم الأعظم صلى الله عليه واله وسلم ,حيث كان شهر ميلاد حبيبهم هو عيدهم الذي تتجدد مع قدومه معاني المحبة والارتباط به صلى الله عليه واله وسلم .
ففي شهر ربيع النور يتميز أهل الحب عن غيرهم من المدعين المتنطعين بالدين المستثمرين له وفق شهواتهم وأهوائهم ,حيث كثرت التسميات فكان لا بد من بينة يميز بها الخبيث من الطيب , والصدق من الادعاء , فكان الفرح به صلى الله عليه وآله وسلم أأكد بينة على محبته صلى الله عليه واله وسلم .
فما أن يهل هلال هذا الشهر تجد قلوب المحبين تستقبله كما تستقبل الأرض المطر ، والصباح الشمس , لتعانق ساعاته ولياليه عناق محب ظفر بمحبوبه , فتراهم يخرجون في مواكب الفرح كما خرج الأنصار من قبل لاستقبال محبوبهم العظيم سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى اله وسلم معبرين عن ذلك الفرح والابتهاج بمظاهر متنوعة , تتنوع بتنوع الشعوب وثقافاتها , لكن يبقى الحب هو سمتها المميزة والجامعة .
وبهذا كانت مظاهر الاحتفال بالمولد النبوي رسالة حب يبعث بها المحبون لنبيهم العظيم كل عام يجددون من خلالها عهود المحبة والولاء له .
فمن كان قلبه مشغوفاً بنبيه العظيم سيجد خطواته تسرع به نحو تلكم المواكب المحمدية ليفرح ويبتهج مع أولئك المحبين الذين تتنزل عليهم نفحات المحبة التي جعل الله شهر الربيع موسمها التي تتنزل فيه .
ويا لها من نفحات ورحمات وترقيات لا يفقه سرها سوى المحبين.
فهيا بنا نحث الخُطى نسرع إلى تلكم المواكب والمجالس المحمدية لنتعرض لنفحات الله التي لا شقاء بعدها أبدا.

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85