تعز العز

بحضور الشيخ سلطان السامعي عضو المجلس السياسي الأعلي أبناء #تعز في أمانة العاصمة يحيون ذكرى المولد النبوي الشريف.

 أحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف أقام أبناء تعز في أمانة العاصمة أمس احتفال حضره الشيخ سلطان السامعي عضو المجلس السياسي الأعلي والأستاذ محمود الجنيد مدير مكتب رئاسة الجمهورية والأستاذ حزام الأسد عضو المجلس السياسي لأنصار الله وعدد من المسؤولين والعلماء والمشائخ والشخصيات الاجتماعية من أبناء تعز في الأمانة.
وفي الافتتاح الذي بداء بآيات من الذكر الحكيم القيت العديد من الكلمات التي تطرقت لأهمية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف وأكدت أهمية أحياء هذه المناسبة كذلك شددت الكلمات علي ضرورة وقوف أبناء تعز مع الجيش واللجان المدافعين عن الأرض والعرض. كما أكدت الكلمات أن أحياء هذه المناسبة اليوم سيتواصل ويأتي بداية للاحتفال بمولد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم في الاحتفالية المركزية التي ستقام يوم الخميس المقبل.
هذا وقد ألقي الاستاذ حزام الأسد عضو المجلس السياسي لأنصار الله تطرق فيها الي الدروس والعضات المستفادة من أحياء هذه المناسبة ونبهه إلي أن الأمة مهددة بمخطط كبير يهدف الي جرها الي الانقسام والتشضي ويقف خلف هذا المخطط أمريكا والكيان الصهيوني. كما ندد بالسماح للصحفي اليهودي دخول المسجد النبوي الشريف. كذلك تطرق الي ماتقوم به المملكة العربية السعودية من خطوات مهرولة نحو التطبيع مع كيان العدو الصهيوني.
وفي ختام الاحتفال أكد بيان المحتفلون علي ضرورة مساندة الجيش واللجان الشعبية وأهمية المشاركة في الاحتفالية المركزية التي ستقام الخميس المقبل.

? ” إِنَّا أَرْسَلْنَاكَ شَاهِدًا وَمُبَشِّرًا وَنَذِيرًا “

⭕️ ذكرى المولد النبوي الشريف 1439هــ

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85