تعز العز

تقرير عسكري لمعارك الجبهات الحدودية

مع اثارت الفتن والخيانة في العاصمة صنعاء وبعض المحافظات اليمنية من قبل تحالف العدوان السعودي الامريكي لاضعاف الجبهات الداخلية والحدودية، نشهد تطور نوعي يصب بصالح الجيش واللجان الشعبية.

التحالف السعودي الامريكي استخدم اخر ورقته الاستراتيجية لاحتلال صنعاء ولاركاع ارادة الثورة اليمنية، لكن هذه المؤامرة انتهت بنصرة الشعب اليمني، واليوم نشهد هجمات اعلامية من نوع اخر لشق الصف الوطني، ومهما كانت محاولاتهم الفاشلة ان ابناء اليمن المتمثلين بالجيش واللجان الشعبية صامدين في الجبهات لاجل الوطن واستقلاله وكرامته.

حيث تشير المعلومات العسكرية، تمكن الجيش واللجان الشعبية من تكبيد التحالف والجيش السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في العتاد والعديد بمعارك ما وراء الحدود بجيزان ونجران وعسير.

الجبهات الحدودية تفصيلياً…

عسير:

افادت تقارير عسكرية في عسير عن مصرع وجرح العديد من الجيش السعودي ومرتزقتة بعملية هجومية على تبة الخزان قبالة منفذ علب و رقابة الهنجر و جبل سبحطل بعدد من القذائف المدفعية.

نجران:

وفي نجران، تماستهداف تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في تبة الخشباء والتبة الرملية و موقع الشرفة و خلف موقع عباسة بعدد من القذائف المدفعية .

كما لقي عدد من مرتزقة الجيش السعودي في انفجار عبوة ناسفة قبالة منفذ الخضراء، وتمكن الجيش واللجان من صد محاولة زحف فاشل للجيش السعودي ومرتزقته باتجاه موقع الشرفة و مواقع في الشبكة  والمخروق الكبير .

كما تمكنت وحدات القنص اليمنية من 4 من عناصر الجيش السعودي في نجران، والتفاصيل:

– قنص أحد مرتزقة الجيش السعودي في موقع الطلعة

– قنص 3 من مرتزقة الجيش السعودي في موقع القفال

جيزان:

لقي العشرات من الجيش السعودي ومرتزقتهم في قرية قوي وبرج الخشل وقرية حامضة وموقع الكراس وقرية حامضة وموقع الكرس و جبل قيس ووادي السرو و ومنطقة واقعة بين موقع القرن وقرية قوي على ايدي ابطال الجيش واللجان الشعبية، كما شن طيران العدوان 9 غارات وقصف بأكثر من 90 صاروخ خلال محاولاتهم الزحفوفات الفاشلة في جيزان.

وفي سياق استمرار جرائم العدوان العدوان السعودي اطلق أكثر من 200 صاروخ على مناطق متفرقة من مديرية رازح الحدودية خلال اليومين الماضيين.

وعلى صعيد قوة الردع الصاروخية، اطلقت القوة الصاروخية صاروخ مجنح نوع “كروز” على مفاعل براكة النووي في أبو ظبي، مؤكدا إصابة مفاعل براكة النووي في أبو ظبي بعد استهدافه، وإطلاق الصاروخ كروز على مفاعل براكة في أبو ظبي جاء بعد التجربة الناجحة للصاروخ  بداية شهر ديسمبر .

➖ ➖ ➖
#سقوط_المؤامرة

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85