تعز العز

المؤامرةالكبرى..والإقتتال

(الله لطيفٌ بعباده)
..لقد كان المخطط لها ان تقوم حرب أهليه طاحنه، ونعاني فوق الذي عانيناه مثله وربما اكثر ، لتكون حرب اباده لأبناء الشعب ومقدراته وإعادته الى الماضي السحيق، ولكن الله هو المهيمن على عباده ويفعل مايشاء.

ولقد لطف الله سبحانه وتعالى بعباده المؤمنين، فجنبهم الواقع في الهاويه بمقتل زعيم العصابه الحقيقي، والذين جثموا على صدور هذه الأمه واستغلوا مقدراتها، وهيكلوها في جميع مناحي الحياة حتى لاتكون قادره على بلوغ طموحاتها. وهذه نظرة واقعيه.

لقد كان المخطط ـ سلفاًـ يبدأ بنقل السفارة الأمريكيه من (تل أبيب) الى (القدس)، ثم ضرب حزب الله في لبنان وإثارة فتنه، وضرب (سوريا والعراق) في آن واحد، ثم افتعال انقلاب في(مصر العربيه) وربما اغتيال (عبدالفتاح السيسي)ــ رغم انه من الموالين جداً لأمريكا ، وهو احد صنائعها.. ثم بالتالي القضاء على الزعامات المناوئه (المقاومه لإسرائيل) في غزه وغيرها ، وكل هذا يحدث في آن واحد ، وبالتالي تسقط المقاومه في كل من (لبنان وسوريا والعراق وغزه والضفه الغربيه ، وكذا في مصر وغيرها) ، واشغال العالم العربي والإسلامي ــ وخاصة (اليمن) ــ بأوضاعها الداخليه ، وتمكين القوى المواليه لأمريكا والصهيونيه العالمية في كل انحاء العالم العربي والإسلامي ..

ولكن الله يأبى إلا أن يتم نوره بإنقاذ الشعب اليمني اولاً ،
وبالتالي انكشاف المؤامرة على الفلسطينيين فيما يسمى (المصالحه بين الفصائل الفلسطينيه ) ، وجعل (محمود عباس) وعمالته مهيمنه على فصائل المقاومة ، وسيكون بلاشك ــ في حال نجاحها في اليمن ــ تسليم اسلحتها ومقدراتها الى اعضاء الصهيونيه العالميه والأمريكيه.

وما دول الخليج الا مخالب بأموالها ومقدراتها ، وليس لهم ظهور إلا كدمى وصور لا تستطيع إيقاف أو تحريك هذا المخطط ، لأنه ليس لهم شيئ من الأمر ، إلا صور على الجرائد وكلام في الإذاعات ، وتحريك الأمور ــ وهي بيد أسيادهم .

هذا الذي كان سيحدث حسب رأيي الشخصي ، ولست بالمحلل السياسي والإقتصادي أو العسكري ، ولكن العوامل التي سبقت هذه الرؤيه تعطي هذا الطرح أمام المحللين السياسيين والاقتصاديين .. ولا أظن في هذا شك ــ حسب رؤيتي الشخصيه ــ ، وحسب متابعتي للأحداث التي سبقت هذه المؤامرة بأشهر قليلة ، لأن فقاقيع المؤامرات التي سبقتها كانت تُكشفُ اول بأول .. وما انقسام المؤتمر الشعبي العام نصف في الرياض ونصف في(صنعاء) إلا تبييت هذا الطرح على الساحة اليمنيه والساحة العربيه لمقاومة الاستعمار.

ونحن لانتهم الجميع في المؤتمر الشعبي العام بالاشتراك في هذه المؤامره القذره؛ لأنه ـ بلاشك ـ فيهم من الرجال الرجال الذين يعرفون مقدار التضحيات التي قدمتها أمتهم في سبيل الخلاص من الهيمنه الماسونيه والإستعمارية للعالم العربي والاسلامي .. ولكنهم كانوا لايستطيعون عمل شيئٍ مع هذا الزبد في تلاطم الحركة وضد التحرر.

إن الثورة الشعبية(21سبتمبر) هي ملك لجميع اليمنيين ، وهي الأم الحاضنة لجميع التيارات (لمن عاد إليها) ، (فالأم غافرة للذنوب ، ساترة للمعايب ، حافظة للمحبه) ولن يجدوا غير امهم اليمن في الرجوع إليها والدفاع عنها تحت راية الثورة الشعبيه في الوحدة والنضال.

مفتي محافظة تعز
سهل ابراهيم عقيل

➖ ➖ ➖
#سقوط_المؤامرة