تعز العز

زيارة علنية لوفد بحريني رسمي لكيان العدو الصهيوني بعد قرار ترامب

 كشفت وسائل الإعلام صهيونية عن أول زيارة لوفد عربي لكيان العدو الصهيوني بعد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنقل سفارة أمريكا من تل أبيب إلى القدس، والاعتراف بها عاصمة لكيان العدو.

وأفادت القناة الثانية في تلفزيون العدو، مساء السبت، بأن وفدا رسميا من البحرين بدأ في زيارة رسمية إلى إسرائيل تستمر 4 أيام، يلتقي خلالها بمسؤولين صهاينة.

أفادت القناة الثانية الإسرائيلية مساء اليوم السبت، أن وفدا من البحرين يزور إسرائيل بزيارة رسمية وعلانية تستمر 4 أيام، يلتقي خلالها بمسؤولين بالحكومة الإسرائيلية، فيما أكدت القناة بأن خبر إقالة وزير الخارجية السعودي عادل الجبير ” عار عن الصحة وكاذب”، بحسب ما أكدته للقناة مصادر سعودية.

وأجرى الوفد البحريني برفقة طاقم من القناة الثانية جولة ميدانية في مدينة القدس المحتلة، دون الكشف عن الأماكن والمواقع التي زارها الوفد، والاكتفاء بالقول إن الوفد زار وتجول في البلدة القديمة.

وحسب القناة الثانية، فإن زيارة الوفد البحريني أتت بتكليف وتعليمات من ملك البحرين، حمد بن عيسى آل خليفة، الذي حمل الوفد رسالة تسامح للمسؤولين الصهاينة ودعوات لتعزيز الحوار بين الأديان.

وقال إيهود ياري، عضو القناة الثانية الذي التقى بالوفد، أنه مع وصول هذا الوفد، ذكر ملك البحرين أنه من الآن فصاعدا، يسمح بدخول مواطني إسرائيل.

 وأشار ياعري أيضا إلى التجديد الشامل للكنيس في البحرين، وهو حدث حضره ممثلون عن شاباد والطائفة اليهودية في البلاد.

 ويقمع الملك البحريني الأغلبية الشيعية في بلاده، وقام بإعدام معارضيه ومصادرة أملاكهم وإسقاط الجنسية عينهم وغيرها من الإجراءات القمعية.

➖ ➖ ➖

#القدس_قضيتنا_الأولى