تعز العز

انتهاكات العدو تتواصل..أكثر من 10 غارات على مواقع وأهداف في غزة

شنّت طائرات حربية صهيونية فجر اليوم الخميس، أكثر من 10 غارات استهدفت مواقعاً وممتلكات المواطنين في عدد من مدن قطاع غزة من رفح جنوبا، حتى بيت لاهيا شمالا.

وفي التفاصيل، قصفت طائرات الاحتلال الحربية من نوع إف16 و”أباتشي” بثلاثة صواريخ موقعاً في حي تل الهوى جنوب غرب مدينة غزة، ما أدى إلى تدميره، وإلحاق أضرار بمنازل المواطنين المجاورة، وبث حالة من الخوف في صفوف المواطنين، إضافة إلى قصف موقع في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، بصاروخين ما أوقع أضراراً جسيمة به، وبالممتلكات المجاورة، واندلاع نيران في المكان.

كما قصفت طائرات من نوع “أباتشي” صهيونية موقعاً بين مدينتي دير البلح، وسط القطاع وخان يونس جنوبه، من الجهة الغربية بنحو أربعة صواريخ، ما أدى إلى تدميره وإلحاق أضرار جسيمة في ممتلكات المواطنين المجاورة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف القاطنين بالقرب من الاستهداف “الإسرائيلي”.

بموازاة ذلك، قصفت طائرة حربية من نوع “إف16” موقعاً في بلدة بيت لاهيا شمال القطاع بصاروخ واحد على الأقل، وأحدثت دمارا وخرابا به، وبممتلكات المواطنين المجاورة.

كما أطلقت طائرة حربية ثلاثة صواريخ على موقع غرب مخيم النصيرات وسط القطاع، وألحقت أضراراً بممتلكات المواطنين، القريبة من المكان.

وتجوب طائرات حربية “إسرائيلية” أجواء القطاع بين الفينة والأخرى، وعلى ارتفاعات منخفضة، وتطلق بالونات حرارية مضيئة، فيما لم تغادر طائرات التجسس”الإسرائيلية” أجواء القطاع، وتحلق على ارتفاعات منخفضة، محدثة أصوات مزعجة للمواطنين الآمنين.

يشار إلى أن جيش الاحتلال زعم أن القصف الصاروخي على مواقع في القطاع، جاء رداً على إطلاق قذائف صاروخية من غزة سقطت في المستوطنات المتاخمة للقطاع.

#القدس_قضيتنا_الأولى%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85