تعز العز

 تضامناً مع الأقصى: وقفات احتجاجية   لأبناء حجة  و  طلاب البيضاء و لقاء موسع علماء و خطباء البيضاء  و حرائر عمران …. تفاصيل 

نظم أبناء مديرية الشاهل في محافظة حجة اليوم الخميس وقفة تضامنية مع الأقصى الشريف وتنديداً للقرار الأمريكي المتغطرس بإعلان القدس عاصمة للكيان العبري الغاصب.

المشاركون أبدوا غضبهم واستنكارهم للقرارات الأمريكية التي تعتبر إعتداءً على مشاعر المسلمين بأسرهم وليس فقط الشعب الفلسطيني. وأشار المشاركون أن هذا التحرك الشعبي يأتي استجابة لدعوة قائد الثورة للتضامن مع القضية الفلسطينية، مؤكدين أن العدوان مهما صعد وزاد في جرائمه فلن يثني الشعب اليمني عن النضال ومقارعة الإستكبار حتى الوصول إلى تحرير الأقصى من دنس الصهاينة.

و في البيضاء نظمت عدد من مدارس مديرية العرش عدة وقفات طلابية رفضاً للمساس بالقدس الشريف وتضامناً مع فلسطين وأهلها.

ودعت الوقفات كل الشعوب العربية والإسلامية الى التحرك الجاد والفاعل نصرة لكل المقدسات والعودة الى توجيهات الله سبحانه والجهاد في سبيله ذودا عن دينه وعظمة انبيائه وبذل كل غال ونفيس في سبيل حماية عزة وكرامة الأمة من كل الاخطار التي تحدق بها ومن اليهود الظالمين بشكل خاص.

  و في سياق متصل عقد علماء وخطباء ومرشدو مديرية رداع بمحافظة البيضاء  لقاءاً موسعاً لمناقشة مستجدات الوضع الداخلي واستنكار القرار الأمريكي بإعلان القدس عاصمة للكيان الصهيوني الغاصب.

اللقاء الموسع عقد برعاية مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة والوحدتين العلمائية والثقافية، وتحدثت الكلمات فيه عن خطورة وعواقب الفتنة لو نجحت، إضافة لدور الخطباء والمرشدين في توضيح الحقيقة للناس وأهمية قيامهم بالأمانة الملقاة على عاتقهم وكذا تحريك المجتمع للدفاع عن الأرض والعرض والذود عن كل المقدسات الإسلامية وعلى رأسها المسجد الأقصى المبارك.

و في عمران نظمت حرائر عمران  وقفة احتجاجية  نظمتها نصرة للقدس الشريف وفلسطين.واستنكرن الحرائر التواطؤ والتخاذل العربي الغير مبرر، مؤكدات على الصمود ومواصلة الغضب الثوري تجاه القضية الفلسطينية حتى تطهير الأراضي المقدسة من دنس اليهود الغاصبين.

#القدس_قضيتنا_الأولى%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85