تعز العز

عيال عفاش

طيب فهمنا ان هنالك تحالف يتشكل بين العفافيش (#نعال_نهيان )وصهاينة الاخوان شبيه بعام 94م
بالمناسبة عيال عفاش الذي كسروا رؤوسنا بالحديث عن دياثه الاخوان ووساخة الاخوان وكيف انهم مجرد حثالة من العملاء والمرتزقة المتآمرين على الدين والوطن وعلى شعبهم
كيف سيبدئون يقدمون آرائهم وافكارهم الى جمهورهم وهم اليوم اذيال ونعال نهيان
وحلفاء الاخوان .!؟

 

واحد : الا يحقق انصار الله أي تقدم ايجابي او يحرزون أي خطوات إيجابية بما فيها الانتصار لمظلومية الانسان اليمني والحد من معاناته يجب ان يستمر الوضع بشكل اسوا هذا بيساعدهم على الترويج والاسائه لأنصار الله بشكل كبير وتحقيق النتائج بشكل أسرع .

اثنين : بالتباكي على الخائن عفاش ومحاولات فاشلة لترميزه وتقديسه بقدر المستطاع ويجب ان يترك هذا الامر اثر ايجابي لدى عامة الناس على المدى المتوسط والبعيد وتقديم نعل نهيان الجديد كبديل لُهبل صنعاء .

ثلاثة : استخدام الأسلوب العام للإخوان وحتى المفردات الدارجة التي يستخدموها في التعبير عن آرائهم وافكارهم او النيل من خصومهم والشحن المجتمعي واستخدام العناوين الطائفية والمناطقية .
اربعة : جزء من الاقلام المحسوبة على نعال عفاش ستحاول ان تتغلغل في جمهور الانصار وستبدي مواقف ناعمة وطفيفة على انها ضد العدوان وهيا عبارة عن بوستات لا توثر يتم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بينما ينشطون في المجالس والمقايل على تقديم انصار الله بشكل مشوه وبشكل اسواء من ذي قبل.
او في اقل تقدير تشتيت جمهور الأنصار من خلال اثارة قضايا ثانوية وصرفه عن القضايا الأساسية .
او الإساءة لرموزه وادخاله في دوامه من الصراعات والخلافات من خلال احيائها واذكائها بشكل كبير
سيكون لديهم طرق وخيارات ووسائل عديدة .

يتبع.

✍ ماجد البركاني

➖ ➖ ➖
?1000يوم من العدوان والصمود

#القدس_قضيتنا_الأولى