تعز العز

بحضور السامعي وعقلان والجندي والمغلس لقاء موسع لابناء تعز في العاصمة صنعاء

عقد اليوم بصنعاء لقاء موسع برئاسة الأستاذ سلطان عضو المجلس السياسي الأعلى وبحضور الأستاذ طلال عقلان وزير الخدمة المدنية والتأمينات والأستاذ عبده محمد الجندي محافظ محافظة تعز والأستاذ سليم مغلس عضو المكتب السياسي لأنصار الله العقيد صلاح قطبه ممثل قيادة المنطقة العسكرية الرابعة وضم اللقاء الموسع وكلاء المحافظة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والمثقفين والإعلاميين والقيادات التنفيذية.
وفي اللقاء ألقى عضو المجلس السياسي الأعلى الأستاذ سلطان السامعي كلمة نقل في مستهلها تحية الرئيس صالح الصماد مؤكدا على أهمية رص الصفوف والمزيد من التلاحم بين أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام وكافة المكونات السياسية من أجل مواجهة العدوان الغاشم على بلادنا والانتصار للوطن ولسيادته واستقراره .
مشيرا إلى أن أبواق العدوان تسعى جاهدة لشق الصف الوطني من خلال الترويج الإعلامي الرخيص حول مزاعم استهداف اعضاء المؤتمر الشعبي العام في حين يدرك الجميع أن أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام شركاء في ادارة شؤون البلاد وتحمل المسؤولية الوطنية.
منوها إلى أن الشعب اليمني مستمرا في صموده لمواجهة العدوان ومرتزقته.
مؤكدا أن توجه القيادة السياسية يسر باتجاه بناء الدولة الحديثة وبناء المؤسسات وهو ما يستوجب على الجميع الوقوف صفا واحد لمحاربة الفساد والفاسدين أينما وجد والقضاء على التجاوزات الخارجة عن القانون ..
داعيا السلطة المحلية القيام بدورها في بسط نفوذ الدولة واعلا سيادة القانون.
من جانبه ألقى وزير الخدمة المدنية والتأمينات كلمة أشار فيها أنه لا توجد أي اشكالية بين أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام والجميع شركاء وصف واحد في مواجهة العدوان الغاشم على بلادنا والتصدي لكل المؤامرات التي تستهدف الأرض والإنسان .
وقال عقلان لايوجد أي شخص في محافظة تعز رهن الاعتقال على ذمة الاحداث الأخيرة مشيدا بدور ابناء تعز الشرفاء في إفشال مخطط العدوان الذي كان يستهدف تفكيك الجبهة الداخلية وانحيازهم لخيار السلام والتسامح والاخاء وأكد على الدور الكبير الذي يعول على ابناء تعز من أجل تحرير الجزء الكبير من المحافظة الذي يقع تحت سيطرة الاحتلال الاماراتي ومرتزقته.
وكان محافظ تعز الأستاذ عبده الجندي كلمة رحب فيها بالحاضرين مشيرا أن ابناء تعز سيظلون في مقدمة الصفوف لمواجهة العدوان الغاشم على بلادنا ومرتزقته دفاعا عن الوطن ومقدراته.
وأكد المحافظ على تعزيز روح التلاحم والمحبة بين كل الأطياف السياسية والاجتماعية ولتجاوز التحديات والمعوقات المحدقة بالوطن والعبور إلى المستقبل المشرق مشيرا إلى اهمية الشراكة بين أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام في مواصلة إدارة شؤون البلاد والخروج بالوطن إلى بر الامان .
من جهة أخرى ألقى الأستاذ سليم مغلس عضو المكتب السياسي لأنصار الله كلمة أكد فيها على تعزيز وحدة الصف في مواجهة العدوان الغاشم على بلادنا مشيرا إلى حرص المكتب السياسي لأنصار الله على استمرار الشراكة بين أنصار الله والمؤتمر.. منوها أن المؤتمر الشعبي العام يمتلك قاعدة شعبية جماهيرية كبيرة وسيكون له الدور الأبرز في رسم ملامح المرحلة القادمة .
مشيرا بمواقف ابناء تعز وإب في تثبيت الأمن والاستقرار والانحياز للسلام.
وكان العقيد صلاح قطبه ممثل قيادة المنطقة العسكرية الرابعة قد ألقى كلمة اشاد فيها بالدور الكبير لابناء تعز في حفظ الأمن والاستقرار والتصدي لمخططات العدوان .. مؤكدا أن تعز قدمت قوافل من الشهداء في مختلف جبهات العزة والشرف دفاعا عن الوطن وسيادته واستقلاله.

➖ ➖ ➖
?1000يوم من العدوان والصمود

#القدس_قضيتنا_الأولى

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏7‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏7‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏