تعز العز

سقوط العشرات من جنود السعودي و مرتزقته في استهداف زلزال2 و قصف مدفعي و صاروخي على جبهات ماوراء الحدود تفاصيل الساعات الماضية  

 

أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، مساء امس الأحد 06-يناير-2018  صاروخاً من نوع “زلزال-2” محلي الصنع على معسكر سعودي في جيزان و استهدفت بعدد من  صواريخ الكاتيوشا  تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم  بجيزان وشمال صحراء ميدي و بقصف مدفعي تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في نجران

وأكد مصدر عسكري  أن صاروخ “زلزال-2” أصاب معسكر المعزاب السعودي بجيزان، موقعاً خسائر في عديد وعتاد الجيش السعودي.

كما  استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين في موقع الكرس ومستحدث القرن بجبهة جيزان، محققة إصابات مباشرة.

و في جبهة جيزان أوضح مصدر عسكري أن قوات الجيش واللجان الشعبية استهدفت بعدد من صواريخ الكاتيوشا تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في بوابة الموسم بجبهة جيزان وشمال صحراء ميدي ، وأكد المصدر تحقيق إصابات مباشرة، ووقوع خسائر في عديد وعتاد الجيش السعودي ومرتزقته.

 

وفي جبهة عسير، استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في قرية مجازة بعدد من القذائف، محققة إصابات دقيقة.

 

 

اما في جبهة نجران اكد المصدر ان  مجاهدو الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على معسكر لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ الخضراءلقي على اثرها  مصرع وجرح عدد من مرتزقة الجيش السعودي ، كما أفاد المصدر أن العملية الهجومية سبقها قصف صاروخي ومدفعي مكثف للمعسكر المستهدف.

في سياق متصل، استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في تبتي الشبكة والقيادة بجبهة نجران، بقذائف المدفعية، محققة إصابات مباشرة.

 

🔴1000يوم من العدوان والصمود