تعز العز

إشراق وإثم العدوان

 

بكل براءة انطلقت الطفلة إشراق في الصباح الباكر متوجهة إلى مدرستها البسيطة والمتواضعة من أجل أن تتعلم كما هو حال أطفال العالم .
لكن في الوقت الذي قد وصل فيه أطفال العالم إلى مدارسهم تم خطف روح الطفلة إشراق بصاروخ الغدر والعدوان، وهي مازالت في طريقها إلى مدرستها تم خطف روحها روح البراءة على أيد أثمه معتدية بدون أي ذنب بدون أي ذب فبأي ذنب قتلت؟؟؟؟ ….بأي ذنب قتلت أيها الناس؟؟؟!!باي  ذنب قتلت أيها العالم؟؟؟؟؟؟بأي  ذنب قتلت أيها العدوان الغاشم ؟!!!؟

لماذا ؟؟؟كل هذا الإجرام بحق طفولة لا ذنب لها ..أ ذنبها أنها توجهت إلى مدرستها ؟ أم إن ذنبها أنها طفلة يمنية فهي في نظركم لا تستحق العيش ولا الحياة ؟؟؟

أم ماذا ستقولون لربكم عندما يسألكم عن صمتكم ويقول لكم ….. بأي  ذنب قتلت .

فدماء إشراق قد أصبحت عار وخزي عليكم أيها الصامتون وهل تعلمون بأن إشراق هي طفلة من ألف طفل قتل بأيدي العدوان…وأن إشراق هي طفلة من بين ألف  طفل حرقه العدوان ..وهل تعلمون أن إشراق هي طفلة من بين ألف  طفل تناثرت أشلائهم على الحجارة والأرصفة والشوارع بصواريخ العدوان.

نعم فدماء إشراق ودماء ألف  طفل في اليمن مثل إشراق قد أصبحت عار عليكم وعلى رجولتكم وعلى مواقفكم …فماذا ستقولون لربكم؟؟؟؟

دماء إشراق تقول لمنظمة حقوق الإنسان وحقوق الأطفال أين هو حقي في الحياة؟؟!! …أين هو حقي في العيش ؟؟؟؟

دماء إشراق تقول للعالم نم في سباتك فسوف ينتقم الله لي ولكل أطفال اليمن منكم وسيسلط الله عليكم شراركم .

دماء إشراق تقول للعدوان مهما تماديتم في إجرامكم وفي كيدكم وخبثكم فسوف ينصر الله دماء الشهداء عليكم كما نصر دماء الإمام الحسين على سيف يزيد.

دماء إشراق تقول للشعب اليمني أبقى شعب حر صامد أبي ولتنصر دين الله ولتنتصر لدماء كل الشهداء…..وكن يا شعب اليمن العزيز.. قوي بالله شامخ بتأييد الله لك فإنك على حق ومن دونك هم على باطل . وما النصر إلا من عند الله …

 

✍إكرام المحاقري.

#انفروا_خفافا_وثقالا