تعز العز

القبض على 69 من قيادات وافراد الحرس الجمهوري في الضالع والامارات تهدد…!

تعز نيوز

اشارت مصادر اعلامية ان الامارات توعدت بضرب ادارة امن الضالع مالم تفرج عن 69 ضابط من كبار ضباط الحرس الجمهوري التابع للخائن عفاش كانوا في طريقهم إلى عدن للالتحاق بمعسكر الخائن طارق صالح .

 

وقالت المصادر إن القوات الإماراتية في عدن ورئيس ما يسمى  بالمجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي يجريان اتصالات للإفراج عنهم.

 

وحسب ما اشارت به قناه الجزيرة فأن الإمارات هددت بأن طيرانها سيضطر للتدخل ما لم يتم الإفراج عن الضباط المحتجزين والسماح لهم بالمرور.

 

وكانت مصادر كشفت للجزيرة عن وجود طارق صالح بمعسكر القوات الإماراتية في مديرية البريقة بعدن جنوبي اليمن، مؤكدة أن المعسكر يستقبل العديد من القيادات التابعة لقوات الحرس الجمهوري ولنظام صالح بهدف تشكيل ألوية خاصة بدعم إماراتي تحت مبرر قتال الانقلابين.

 

وفي وقت سابق، أعلن الزبيدي عن دعمه ما وصفها بتشكيلات مقاومة سيقودها طارق صالح ضد الحوثيين، في حين عبرت فصائل من ما يسمى بالمقاومة الجنوبية اليمنية عن رفضها بقاء طارق صالح في عدن، وطالبت بطرده باعتباره أحد المجرمين بحق الشعب، حسب قولها.

 

يذكر ان الخائن العميل طارق صالح هوَ اخر اوراق العدو اللعين الاماراتي وتراهن الامارات علية بشكل كبير من خلال الرعاية التي يحظى بها في المعسكرات التابعة للأمارات كذلك من خلال عمليات استقطاب الحرس الجمهوري وتشكيلات اخرى ليتم وضعها في الوية خاصة تحضي بدعم اماراتي وتحت قيادة طارق عفاش فيما تشير مصادر اعلامية ان الامارات تبني جيش موازي وبرضا سعودي يكون على حساب تلك القوى التقليدية الموالية للمشروع السعودي .

 

#نحو_جبهاتنا_وفاء_لشهدائنا
#انفروا_خفافا_وثقالا

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا