تعز العز

الحوثيون لاعهد لهم ولا ميثاق “!!!!

هذه الجملة قالها كل خصوم الحوثيين , وزادوا عليها غدارين ,ينقضون المواثيق والعهود , يصالحون عندما يكونوا في ضعف ثم يهاجمون عندما يمتلكون القوة “!!

كل تلك الجمل رددها السلفيون والاصلاحيون وكل خصم خسر المعركة امام الحوثيين “!! ولعل البعض كان يصدق ذلك لانه لم يرى من الذي غدر وخان العهد فاتبع هواه”!!

واليوم تلك السمفونية يكررها العفافيش ويتبعون اهوائهم ويقولون ان الحوثيين غدروا بالزعيم الحوثيون خونة الحوثيون لاعهد لهم ولكن الحقيقة اليوم ساطعة سطوع الشمس عرفها الصغير والكبير العدو والصديق “!!

 

 

كيف غدروا بالزعيم ياخبير ؟

 

★ من الذي ناشد الاخر بتغليب الحكمة وتحكيم العقل والعقلاﺀ لوأد الفتنة, قبل اندلاعها بساعات لاشك الجميع يعلم من هو

★ ومن الذي خرج متبجحا متبخترا واعلنها حرباً ذلك اليوم بعد المناشدة هل هو السيد ام الزعيم ؟

★ من الذي قال للناس هبوا في كل مدينة ومحافظة وقرية ضد الاخر هل هو السيد ام الزعيم ؟

★ من الذي قال اخرجوا لاستعادة الجمهورية من المليشيات هل هو السيد ام الزعيم ؟

★ من الذي رفض فتح صفحة جديدة مع شريكه واعلنها حربا عليه لكنه في نفس اللحظة اعلن فتح صفحة جديدة مع العدوان هل هو السيد ام الزعيم !!!

★ من الذي ابتدأ بقطع الطرقات واقتحام المؤسسات واطلق الرصاص على النقاط وانزل وداس صور الشهداﺀ هل هم العفافيش ام الانصار ؟

★ من الذي قال ان الحرب عبثية وانهم يجندون الاطفال وان شريكه سبب العدوان هل هو السيد ام الزعيم ؟

 

رغم كل تلك الحقائق لانزال نسمع من العفافيش تلك السمفونية الوقحة لان الزعيم قتل وميليشياته هزمت “!! صدقوني لو انتصر الزعيم ودخل كهف مران فاتحاً وقتل السيد لسمعتم من العفافيش كلاماً اخر “!! ول قالوا مالها الا الزعيم مش قلنا لكم يوم يعلن الحرب على الحوثيين سيعيدهم الى مران في غمضة عين ولكتبوا عن فروسيته وشجاعته واقدامه كتب ومؤلفات “!! لكن كل تلك الاكاذيب والمغالطات قالوها ليبرروا الهزيمة الشنعاﺀ التي منيوا بها وليستعطفوا الناس لكي يقفوا معهم وينضموا الى صفوفهم ؟

ياهولاﺀ لن يصدق زيفكم الا مريض او متبع هوى ؟ فلم يك زعيمكم نائماً تحت شجرة واغتاله الحوثيون خلسة بل كان في معركة اعلنها هو وقادها بنفسه وقُتل فيها الكثير ؟ فكان اما قاتلاً او مقتول وقد نال مايستحق “!!! فلماذا كل هذا الزيف والخداع “!!! فمن الغدار والخائن “!!!

 

✍🏼 علي الصنعاني

 

نحو_جبهاتنا_وفاء_لشهدائنا

#انفروا_خفافا_وثقالا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا