تعز العز

🖊▪️رسالة باليستية ( 3 ) لماذا تعز  !!

#أصوات_تعزية

 

– لقد كثر الحديث عن تعز وأبنائها وتوصيفهم بالمرتزقة والدواعش وتلك التوصيفات الغير لأئقة والتي لا يمكننا القبول بها أكثر من ذالك..

حيث تندرج هذه المسميات ضمن مخطط ومشروع تحالف العدوان الذي يستهدف تعز بشكل خاص واليمن بشكل عام والذي يسعى من خلاله لأشعال الحرب المذهبية والمناطقية بين أبناء اليمن الواحد الذين لا تفرقهم المذهبية و لا الطائفية ولا المناطقية و لا العنصرية … وما يحصل في تعز إن العدوان أراد أن تكون تعز منطلقة لتنفيذ مشروعه ومخططة الذي يرسمة لليمن …. ولو رجعنا قليل الى الخلف وتذكرنا كيف كان النظام السابق يعمل على تغذية المناطقية والعنصرية في أوساط المجتمع والقبائل اليمنية وكان نصيب تعز الكثير من تلك التغذية … ولو رجعنا كذالك فأن حركة الأخوان المسلمين والوهابية إجتاحت محافظة تعز ونشرت التطرف والأفكار السيئة وقضت على وطنية تعز وعلى رجالها الشرفاء وأستطاعت أن تزيل المذهب الشافعي والصوفية وأستبدلت أفكارها ومشروعها بتسهيل النظام البائد …

بعد ذالك وقبل العدوان هل تتذكرو فترة خروج السلفيين من دماج   لماذا أخرجوهم ؟؟

تم إخراج السلفيين من دماج لأن العدوان كان يرسم أشعال حرب سنية شيعية كما حدث في سوريا والعراق ..  ولأن صعدة منطلق المذهب الزيدي فذالك يعني بأن تلك الساحة غير مناسبة فتم إخراج سلفيين دماج ونقلهم الى محافظة تعز والمحافظات الجنوبية ليؤسس من تعز بشكل خاص ساحة لأنطلاق تلك المعركة المذهبية والمناطقية والتي لا تخدم سوى مشاريع تحالف العدوان …  كما يجب أن ندرك بأن كل القوى والقيادات وكل النفايات التي تم أسقاطها في صنعاء وعمرآن هربت نحو تعز ومأرب وبدأت تدافع عن نفسها ومصالحها المتبقية من هذه المحافظات ….

ومع أنطلاق العدوان سخر العدو كل إمكانياته وقدراتة وحشد طاقاتة الأعلامية والسياسية والأنسانية نحو تعز وشن هجوم تحريضي وسط مجتمع تعز لأثارتهم في مواجهة أنصار الله….

 

وهنا نقول ما الذي قدمناه نحن وماذا عملنا لمواجهة هذا المشروع ؟؟

هل تم أحتضان الشرفاء والأحرار المخلصين من أبناء تعز الذين خرجوا بثيابهم من تحت رحمة داعش والقاعدة والمليشيات المسلحة التابعة للعدوان !!

لم يتم أحتضان المخلصين والثابتين والشرفاء بل تم أحتضان السيئيين والمنحطين وعصابات الأراضي ولصوص الأغاثة ومافيا الفساد الساقطين في مجتمعهم الذين لا هم لديهم تسقط تعز أو يتم أحتلالها أو يذبح رجالها أو تغتصب نسائها أو يشرد مجتمعها ولا يمكن أن يؤثر عليهم أحراق المحافظة بمن فيها !!

تم تسليح مشائخ السوء وتجنيد العشرات لهم ليتحولوا الى مرافقين لهم لأبتزاز المستضعفين ونهب أراضيهم وأغاثتهم ولم يتم تسليح رجال الرجال الصادقين ولم يتم الألتفات لهم بل تم تهميشهم ومحاولة إذلالهم ليتحولوا الى عاجزين ليس بأستطاعتهم غير توفير لقمة العيش لأطفالهم وسكن يؤويهم بعد تشريدهم وأصبحوا متسولين وشحاتين ليسددو إيجارات سكنهم ….

وحقيقة لأزم الأمر أن أقولها هل فكرتم لماذا مجتمع تعز متخاذل أسألوا أنفسكم هذا السؤال ؟

هناك من يقول بأن الحديث يخدم أعلام العدوان وأنا أقولها بأن الصمت يخدم ويساعد العدوان ومرتزقتة في تنفيذ مخططة !!

صمتنا خلال الماضي وكانت النتيجة سقوط تلك الأجزاء التي تخضع الأن لسيطرة المرتزقة

وحقيقة أخرى بسبب التفريط والتقصير والسكوت وعدم وجود قيادة قوية بتعز تستطيع إدارة ملف تعز بالشكل المناسب حيث كان الجيش واللجان الشعبية يسيطر وسط مدينة وضواحيها وعندما تفاعل المجتمع وساند الجيش واللجان الشعبية كان قرار الأنسحابات والبيع من المفرطين سبب في ذبح وسحل وصلب وتقطيع شرايين كل من وقف الى جانب الجيش واللجان الذين شاهد الجميع كيف تم التمثيل بجثثهم من قبل مرتزقة العدوان حيث يجب أن يعلم القاصي والداني بأن مجتمع تعز لا يمتلك قطعة سلاح فكيف يوجة داعش والقاعدة وطيران العدوان هل نخرج نواجههم بصدور عارية …  تلك الأحداث هي أوقفت  غالبية مجتمع تعز عن التحرك خوفآ من ملاقات مصيرهم !!!!

ماذا قدمنا بعد ذالك هل تم معالجة كل تلك الأشكاليات سأقولها أنا لكم لا لا لا لا !!

يجب أن ينظر الجميع بعين الأعتبار لما قلته فهو حقيقة وإذا أردنا أن يتحرك مجتمع تعز فلا بد من قرارات عليا من قيادة الثورة لحال تعز ووجعها وجراحها يكفي يكفي فالأوجاع التي بداخلنا تكفينا !!!!

 

 

✍🏼 منذر الأصبحي

 

نحو_جبهاتنا_وفاء_لشهدائنا

#انفروا_خفافا_وثقالا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا