تعز العز

 بالفيديو…السعودية تزج بمرتزقتها نحو حتفهم

يزج العدوان بالمئات من ابناء المحافظات الجنوبية الى طريق مجهول ، العدوان الذي يظلل على الكثير من الجنوبيين تحت مسمى التدريب ومن ثم العودة للقتال تحت رايات تحالف العدوان السعودي الأمريكي ولكن في جبهات الداخل.

اتضح فيما بعد الكثير من ابناء المحافظات الجنوبية دفع بهم للقتال والدفاع عن الجنود السعوديين في مواقع عسير ونجران وجيزان، وفي هذه المواجهات قتلوا بالعشرات وتركت جثثهم في الصحاري وفي ساحات المواجهات.

عدد من الأسرى الذين سقطوا خلال المواجهات مع الجيش واللجان الشعبية في مناطق عسير وجيزان كشفوا جزءً من طبيعة ما يجري في المعسكرات التي تم تجهيزها لمئات المجندين معظمهم من المحافظات الجنوبية.

حيث كشف هؤلاء الأسرى عملية الأذلال التي يتعرضوا لها المجندون ومنعهم حتى من العودة الى محافظاتهم.

عززت هذه الإعترافات ما اكدته مشاهد من داخل المعسكرات في نجران وجيزان لمئات المجندين يتظاهرون احتجاجاً على منعهم من العودة الى مناطقهم، اما العقوبة الأكثر بشاعة ان طيران السعودية وتحالف العدوان قصف هذه المعسكرات اكثر من مرة وقتل عشرات المجندين تحت مبرر الخطأ، وبسبب تكرر هذه الأحداث باتت جزءً مما يتعاطاه رواد اليوتيوب من الناشطين.

ما يقوله الناشطين ليس الا اضافة لما بات معروفاً وعلى السنة من تمكنوا من الفرار او نجوا من الموت من بين المئات الذين قتلوا في مواجهات بمناطق عسير ونجران وجيزان علاوة على المئات الذين يقتلون بصورة يومية في ميدي والساحل الغربي.

#نحو_جبهاتنا_وفاء_لشهدائنا

#انفروا_خفافا_وثقالا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا