تعز العز

 🖊الانصار فصيل مكروه ولاشعبية له مطلقا ويبغضهم كل فئات الشعب وكل مكوناته السياسية والاجتماعية والقبلية

#أصوات_تعزية :

 

 

هكذا يغرد البعض !! او هكذا يهذون!!!

طيب ايها الجهابذة لو ان الانصار كانوا كذلك فعلام اذا تحالف خارجي ضخم بكل مايملكه من سلاح ومال ونفوذ دولي واقليمي يواجههم وأعداء من الداخل يصارعونهم وحصار خانق مفروض عليهم وآلة إعلامية جبارة حشدت كل إمكاناتها لتشوييهم والنيل منهم ومع ذلك لايزالون صامدون باقون رغم كل ذلك !!!

 

لو كان الانصار كما تفترضون في مخيلتكم السقيمة لكانوا قد قضوا نحبهم جميعا خلال اول أسبوعين فقط من اعلان الحرب عليهم في الداخل والخارج !!

 

لايصمد ياجهابذة وسط كل هذه الحرب الشعواء عليه الا من كانت له قاعدة شعبية عريضة يتكئ عليها عدا ذلك فالفناء مصيره منذ الوهلة الاولى !!!

 

الانصار باقون في أي مبادرة سياسية قادمة وحوار تفاوضي وباقون كمكون وطني أساسي وشريك في أي سلطة قادمة شاء من شاء وأبى من أبى!!

هذه حقيقة لم أفهم بعد لماذا يصر البعض على إنكارها ومغالطة نفسه رغم كل ماشاهده على مدى ثلاث سنوات كاملة من الحرب والأزمة !!

فلتفكروا واقعيا وعمليا في حلول حقيقية ليست خيالية تخرج البلاد من ازمتها عبر شراكة حقيقية اما  الانصار فهم مكون يمني ووطني حد النخاع ولم يسقطوا عليكم من السماء ولم يأتوا اليكم من المكسيك ولم يرسلهم اليكم ابو لؤلؤة المجوسي !!! وان كانوا قد اتوا من كهوف صعدة كما تزعمون فصعدة وكهوفها يمنية رغم أنف الحاقدين ومن لايزال باقي على وهم التخلص من الانصار واجتثاثهم كشرط أساسي لحل هذه الأزمة فلا نقول له الا قد كان غيرك أشطر وأقوي وأشد بأسا يافالح  !!!

 

✍🏼 وهاج المقطري

 

 

نحو_جبهاتنا_وفاء_لشهدائنا

#انفروا_خفافا_وثقالا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا