رئيس الثورية العليا ونائب وزير الإعلام يزوران إذاعة الحديدة

زار رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي ونائب وزير الإعلام هاشم أحمد شرف الدين اليوم الاثنين إذاعة الحديدة، مؤكدين على أهمية وسائل الإعلام الوطنية في مواجهة العدوان.

 

وخلال لقائهما بمدير الإذاعة والعاملين فيها حيا رئيس اللجنة الثورية العليا الدور الكبير الذي تؤديه وسائل الإعلام الوطنية ومن بينها إذاعة الحديدة التي يبذل العاملون فيها جهودا كبيرة رغم قلة الإمكانات، مشيرا إلى أهمية مواكبتها لما يحدث في جبهات القتال.

 

وأشاد رئيس الثورية العليا بوعي أبناء محافظة الحديدة وتحركهم المسؤول، قائلا: “إننا نأتي إلى محافظة الحديدة لنتزود من أبنائها الأبطال مزيدا من المعنويات”.

 

بدوره شكر نائب وزير الإعلام جهود العاملين في إذاعة الحديدة، مؤكدا أنها محل تقدير قيادة الوزارة، وأشار إلى أن التصعيد العسكري للأعداء الذي يستهدف محافظة الحديدة يترافق مع حرب إعلامية شعواء، وهو ما يستلزم مقابلتها بمزيد من العطاء الإعلامي في إطار التكامل بين مختلف المؤسسات الإعلامية العامة والخاصة، وهو ما تقوم به الوزارة حاليا.

 

من جانبه أكد مدير إذاعة الحديدة عبدالقادر المنصوب صمود العاملين في الإذاعة وتفانيهم في رسالتهم الإعلامية ومواصلتهم فضح جرائم العدوان الأمريكي السعودي على الشعب اليمني رغم الصعوبات والتحديات التي خلفها العدوان، لافتا إلى أن الخارطة البرامجية للإذاعة ستشهد اهتماما نوعيا أكبر لحث أبناء الحديدة للتحرك نحو الجبهات لقتال الأعداء.

 

 

 

نحو_جبهاتنا_وفاء_لشهدائنا

#انفروا_خفافا_وثقالا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا

التصنيفات: أحدث الاخبــار,الأخبار,الأخبار المحلية

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com