هُدار تعزي ……عجيب !

🔴 يُطرد اليمنيون من السعودية بشكل مهين فيقوم المرتزقة ونعالهم في الداخل بإثارة موضوع الغاز تارة أو أن هادي معتقل أو أن على محسن أصيب بنوبة أو أن المخلافي قطع البواسير حقه،  هؤلاء أيش جنسهم هل هم يمنين ومن أي مياه مجاري عُجنت أخلاقهم حسبي الله على العدوان وكلابه .

 

 

🔴 الشعب والدين والوطن والعقيدة مجرد عناوين للمتاجرة يُتاجر بها المنافقين والمرتزقة ” أبو العباس و أصحابه من تصل لحاهم  إلى السرة وبعضهم ما يصلي على الإطلاق مصدر تمويله المراقص والدعارة والخمور “حقيقة الإمارات لا تجيد شيء غير الدعارة والخمور منذُ جد جدهم شخبوط وهذا تاريخهم شاهد.

 

🔴وبالتأكيد لا تنفق على مرتزقتها في اليمن من خلال أموال تجمعها  لهم من  جمعيات خيرية

 

🔴بل تنفق عليهم من أموال البغايا من أموال الدعارة والخمور ويأتي في اليمن أبو لحية يزعم انه يدافع عن العقيدة وعن الوطن ومصدر ماله دعارة وخمور.

 

🔴 عجيب المرتزق والمنافق اليمني  يستعين باليهودي والنصراني والجنجويدي والإماراتي والسعودي والمصري والمغربي والأردني والبحريني والبلاك ووتر وووو وووو وغيرهم ليحرر جزء بسيط من أرضه من أخوه اليمني أخوه في الدين والوطن إن كان عند أبوه دين أو غيرة على أرضه وعرضه  ما استعان بهؤلاء كلهم ضد أبناء جلدته كان في ألف حل وحل لكنهم مجرد نعال  .

 

#نحو_جبهاتنا_وفاء_لشهدائنا

#انفروا_خفافا_وثقالا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا

التصنيفات: أصوات تعزية,الأخبار