تعز العز

بالفيديو…السعودية تقر بوصول الصواريخ الى الرياض زاعمة اعتراضها

نفذت القوة الصاروخية اليمنية ضربات باليستية واسعة على أهداف سعودية، وطال القصف العاصمة الرياض وعسير وجيزان وذلك وفاء لوعد قائد حركة انصار الله السيد عبد الملك الحوثي. هذا واعترف تحالف العدوان السعودي بوصول الصواريخ اليمنية الى الرياض زاعما اعتراضها.

 

 

لم تنم السعودية هذه الليلة، فقد نفذت القوة الصاروخية اليمنية ضربات باليستية واسعة على أهداف في المملكة تاكيدا لوعد قائد حركة انصار الله السيد عبد الملك الحوثي. وطال القصف مطار الملك خالد الدولي الرياض الذي استهدف بصاروخ من نوع بركان (اتش تو) ومطار أبها الاقليمي في عسير بجنوب المملكة والذي قصف بصاروخ من نوع قاهر (ام تو) ومطار جيزان وأهدافا أخرى في المنطقة. واكدت القوة الصاروخية إصابة الأهداف دون أن تتمكن الدفاعات الجوية السعودية من إعتراض الصواريخ.

 

 

وقال تحالف العدوان السعودي  قال انه تمكن من اعتراض الصواريخ مقرا بوصولها فوق الرياض. واضاف المتحدث باسم التحالف الععدوان تركي المالكي، انه تم اعتراض سبعة صواريخ يمنية ثلاثة منها اتجهت نحو الرياض وواحد اتجه نحو خميس مشيط واثنان اتجها نحو نجران واخر اتجه نحو جازان. واعترف بمقتل شخص.

قائد حركة انصار الله السيد عبد الملك الحوثي، كان قد توعد السعودية بمنظومات صاروخية متطورة، واشار الى ان اليمن ينمي قدراته العسكرية، ومهددا بمواجهة العدوان في عامه الرابع بتفعيل غير مسبوق للمؤسسة العسكرية.

السيد الحوثي اكد أن ما يجري اليوم هو مسألة كرامة وحاضر ومستقبل اليمن. مشددا على صمود الشعب اليمني في مواجهته. وما هذه الصواريخ الا دليل اخر على قوة وصمود الشعب اليمني الذي كسر الة الحرب السعودية.

 

 

التفاصيل في الفيديو المرفق.

 

#نحو_جبهاتنا_وفاء_لشهدائنا
#انفروا_خفافا_وثقالا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا