البركاني : للمغرر بهم عدونا اليوم هو من احتل أرضنا واغتصب عرضنا

أكد الأستاذ ماجد البركاني نائب مدير عام مكتب الإعلام الرسمي بمحافظة تعز إن جريمة الخوخة جاءت لتسقط كل المبررات ولتميط اللثام عن هذا العدو اللعين حتى لا يكون هناك عذراً لأحد و لنعرف اليوم جميعاً نوايا وأهداف ومقاصد العدو على حد وصفه .
مؤكدا أن هناك اليوم جزر سيطر عليها العدو.. وأن الثروة تنهب ..والتاريخ يسرق ..والهوية تميع
وان الفوضى تحل في كل مكان يحل فيه حلف قرن الشيطان .

وقال البركاني في تصريح للمركز الإعلامي بتعز أن هناك اليوم فرصة كبيرة للمغرر بهم أو المخدوعين أو ممن تأثر بتلك الدعايات الطائفية و المناطقية للعودة إلى رشدهم وان الصدور مفتوحة والأيادي ممدودة والوطن يتسع للجميع .
مضيفاً ان الفرصة تاريخية للتكفير عن خطيئتهم تجاه وطنهم وشعبهم
قائلاً اليوم يجب علينا أن نوجه بوصلة العداء والمواجهة نحو ذلك العدو اللعين الذي شمر عن ساعده و أبرز أنيابه ليحتل أرضنا ويهتك عرضنا مضيفاً إذا لم يكن بمقدور أولئك المغرر بهم توجيه بنادقهم نحو من احتل الأرض واغتصب العرض فعلى الأقل يتركوا سلاحهم ويعودوا إلى منازلهم ويتركوا مهمة الانتصار للأرض والعرض للجيش واللجان وأحرار هذا البلد .
مناشدا في الوقت نفسه ألا يكونوا خط الدفاع الأول عن هذا العدو للعين .

وعن جريمة الاغتصاب أشار البركاني أن جريمة الاغتصاب لم تأتي بدافع جنسي وإنما هذا جزء لا يتجزأ من معتقدات وطقوس الجنجويد ومن المحتمل إن هنالك جرائم اغتصاب قد تكون حدثت وجرى التعتيم عنها أو التخلص من الضحايا فهنالك طقس عند هؤلاء الرعاع الجنجويد أنهم اسود أفريقيا ويقومون بنقل قوادته ونشاطه المقدس إلى اليمن هكذا يتوهمون ويعتقدون والجرائم تحدث أينما يحل هؤلاء الرعاع وقد حدثت بشكل كبير في مناطق دارفور .
مؤكدا أن هذه الجريمة لن تمر وسيكون الثمن باهظ وان الشرف اليمني هو المقدس وليس معتقداتهم وطقوسهم اللعينة .

وأضاف إن التاريخ يخبرنا قبل الإسلام وليس بعده
أن قبائل عربية انتصرت لشرف النعمان ابن المنذر الذي كان شديد الولاء لكسرى وكانت في الوقت نفسه تلك القبائل تعاني من ظلم ابن المنذر ..هذه القبائل العربية هي نفسها من رفضت أن تسلم بنات وأخت النعمان لكسرى وخاضت معه معركة من أشرس المعارك التي حفظها لنا التاريخ
مشيراً إن عرض وشرف النعمان وحد تلك القبائل العربية قبل الإسلام
أفلا يوحد اليمانيون بعد الإسلام وهم اشرف الناس وأكرمهم
وأكد في ختام تصريحه إن كل حر وابن حر سيكون له شرف المواجهة مع هذا العدو وأذياله .

 

 

#اغتصاب_فتاة_في_الخوخة

#انفروا_خفافا_وثقالا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا

التصنيفات: أحدث الاخبــار,الأخبار,الأخبار العاجلة,الأخبار المحلية