تعز العز

الدفاع والأركان تنعيان الشهيد اللواء الركن ناصر القوبري

نعت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة اللواء الركن ناصر حسين أحمد صلاح القوبري الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في الدفاع عن الوطن ومواجهة الغزاة ومرتزقتهم في معركة النفس الطويل.

 

وأشادت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان بمناقب الشهيد الذي سطر أروع الملاحم البطولية في مواجهة قوى العدوان وتلقينهم هزائم نكراء في مختلف المواقع والجبهات التي قادها بكل حنكة وشجاعة .

 

ونوه البيان بأدوار الشهيد ومواقفه الوطنية الشجاعة خلال فترة عمله في صفوف القوات المسلحة، حيث كان الشهيد أنموذجا ومثالا للقائد العسكري الناجح والمتفاني في تنفيذ كافة المهام التي أسندت إليه بكفاءة واقتدار.

 

وأكدت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان أن القوات المسلحة واللجان الشعبية سائرون على درب وخطى الشهيد وسيبقون دوما بالمرصاد للغزاة والمرتزقة وسيواصلون تسطير الملاحم البطولية في الدفاع عن الوطن وسيادته ومكتسباته.

 

وجددت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان التأكيد أن دماء الشهداء وفي المقدمة الشهيد اللواء الركن ناصر القوبري لن تذهب هدرا وأن القوات المسلحة ماضون بإرادة قوية وإصرار على تحقيق انتصارات تثلج صدور كل أبناء الوطن الميامين وسينهزم الغزاة ومرتزقتهم وقد قرب اليوم الذي سيجنون نتائج خيباتهم وطيشهم وغرورهم .

 

وعدد البيان المناصب القيادية العسكرية التي تقلدها الشهيد منذ تخرجه من الكلية البحرية والتي كان آخرها رئيسا لعمليات اللواء 83 مدفعية صاروخية والأوسمة والنياشين والشهادات التقديرية التي منحت له.

 

وعبرت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان عن خالص العزاء وصادق المواساة لأسرة وذوي الشهيد وأهله ومحبيه .. سائلة الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

 

” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.

 

 

 

#اغتصاب_فتاة_في_الخوخة

#انفروا_خفافا_وثقالا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا