تعز العز

هزيمة مدوية لطارق عفاش في أول معارك الساحل الغربي مصرع وإصابة أكثر من 30 مرتزق وتدمير 4 مدرعات

تلقت قوات المرتزق الجديد “طارق عفاش” وأتباعه هزيمة ثقيلة في أول معاركه في الساحل الغربي اليمني بإشراف ودعم إماراتي كبير.

 

وأفاد مصدر عسكري  بتمكن وحدات الجيش واللجان الشعبية من كسر محاول زحف مكثف للمنافقين جنوب شرق وشرق وشمال معسكر خالد وجنوب جسر الهاملي بمديرية موزع .

 

وأشار المصدر إلى تمكن الجيش واللجان من تدمير 3 مدرعات عسكرية وإعطاب آلية، لافتاً إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم.

 

وبين المصدر بأن محاولة الزحف تزامنت مع تحليق مكثف لطيران الحربي والاباتشي المعادي حيث شن الطيران الحربي للعدوان 17 غارة دون إحراز أي تقدم يذكر.

 

وأفاد المصادر عن مقتل وجرح أكثر من 30 عنصراً من قوات العفاشية لطارق صالح، في المعركة الأولى له في الساحل الغربي بقيادة الغزو الإماراتية.

 

وأوضح مصدر عسكري تمكن الجيش واللجان الشعبية أيضاً من إفشال محاولة تسلل لمنافقي العدوان في منطقة أبعر، مؤكداً سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

 

وكانت قد أعلنت وكالة الأنباء التابعة للاحتلال الإماراتي الخميس إنه “بدعم من العدو وإسناد قوات المحتل الإماراتي بدأت القوات بقيادة المرتزق طارق عفاش عملية عسكرية واسعة على الساحل الغربي لليمن باتجاه مفرق المخا ومنطقة البرح غربي محافظة تعز و بدعم من المرتزقين الجنوبية والتهامية”.

 

وقال الناطق بما يسمي تحالف العدوان، المدعو تركي المالكي، إن العمليات العسكرية في الساحل الغربي هدفها تأمين الجهة الشرقية للمنطقة قبيل التحرك نحو الحديدة.

 

يأتي ذلك بعد تلويح المبعوث الأممي الجديد إلى اليمن البريطاني “مارتن غريفيث” بإمكانية شن هجوم على الحديدة، محذراً من شن هجمات صاروخية على المملكة.

 

 

#اغتصاب_فتاة_في_الخوخة

#انفروا_خفافا_وثقالا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا