تعز العز

محافظ تعز يتفقد أحوال المواطنين بمنطقة البرح ومفرق الوازعية

تفقد محافظ تعز عبده الجندي اليوم أوضاع المواطنين في منطقة البرح ومفرق الوازعية بالمحافظة.

 

وخلال الزيارة الميدانية التقى المحافظ الجندي بالمواطنين في منطقة البرح ومفرق الوازعية واطلع على احتياجاتهم، كما التقى بأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الصمود.

 

وأكد محافظ تعز أن ما تروج له وسائل إعلام العدوان من إشاعات بالسيطرة على منطقة البرح ومفرق الوازعية لا أساس لها من الصحة وتأتي في إطار حملات التضليل التي يقوم بها العدوان.

 

وأشاد بالانتصارات التي يسطرها المرابطون في جبهة الساحل وتكبيدهم للغزاة والمحتلين ومرتزقتهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

 

وأكد أن تعز عصية على الانكسار وستسقط مخططات العدوان الإجرامية التي تستهدف تدمير الوطن ونهب ثرواته.. لافتا إلى أن الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم يحفرون قبورهم بأيديهم وستكون جبهة الساحل مقبرتهم.

 

وثمن المحافظ الجندي المواقف الوطنية المشرفة لأبناء مديريات الساحل وصمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان ومرتزقته دفاعاً عن الوطن وسيادته.

 

ودعا إلى المزيد من التلاحم والصمود والتحشيد ورفد جبهات الشرف بالمال والرجال حتى تطهير الوطن من رجس الغزاة والمحتلين.

 

وأشار محافظ تعز إلى أن الدفاع عن الوطن مسؤولية وطنية وأخلاقية على كل يمني غيور على وطنه وعرضه وأرضه.

 

وكان المحافظ قد التقي المواطنين في البرح والوازعية ومقبنة وتلمس همومهم ومتطلباتهم الخدمية والتنموية.. ووجه السلطة المحلية بمديرية مقبنة، بتفعيل دور فروع المكاتب الخدمية ومعالجة قضايا المواطنين.

 

رافق المحافظ خلال الزيارة وكيل المحافظة المساعد لشئون الساحل أمين حميدان ومدير مديرية مقبنة فؤاد هايل سنان وعدد من المسؤلين.

 

 

 

 

#يد_تحمي_ويد_تبني

#انفروا_خفافا_وثقالا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا