🖊 إلى الأخوة في حزب الإصلاح

كم اتهمتونا بأننا السبب في العدوان الخارجي على اليمن، ومكنتونا الطغيان يستدعي العدوان، الحوثيين يشكلون خطر على دول المنطقة ومن حق السعودية والإمارات انتهاك سيادة اليمن لمحاربتهم والقضاء عليهم، على الحوثيين الخضوع لإرادة تحالف العدوان والمجتمع الدولي وقرارات مجلس الأمن والمبادرة الخليجية و و و..الخ.

 

ها انتم هؤلاء تقتلكم الطائرات السعودية والإماراتية وانتم تقاتلون في صفهم، ويصفكم محمد بن سلمان بالخطر الأعظم ويصفكم محمد بن زايد بالإرهابيين ويقتطع أجزاء من أراضي اليمن بحجة مواجهتكم ويتوعد بتصفيتكم، ورغم ذلك كله لازلتم متمسكين بالتحالف معهم والقتال في سبيلهم.

 

لا يمكن للعبيد أن يطيقون مثل هذه المعاملة السيئة من اسيادهم ومالكيهم فكيف تطيقونها انتم؟ ألم تروا ما فعل السيسي باخوانكم في مصر تحت مرأى ومسمع المجتمع الدولي ومجلس الأمن والأمم المتحدة وبمبادرة خليجية إماراتية سعودية؟

 

استحلفكم بالله كيف تطيقون البقاء يوم واحد في تحالف العدوان الذي يمارس في حق سجنائكم في الجنوب أبشع أنواع الجرائم إلا أخلاقية التي نخجل من ذكرها؟

 

استحلفكم بالله إلا تخجلون من أنفسكم عندما تتهمون السعودية والإمارات بتعطيل تقدمكم العسكري وتأخير انتصاركم والتآمر عليكم، وبعد ذلك كله تتمسكون بعبوديتكم لهم وتعضون عليها بالنواجذ.

 

لعمري انكم اخلص عبيد لأسوأ سيد على مر التاريخ.

 

 

🏼 محمد ناصر البخيتي

 

 

 

#يد_تحمي_ويد_تبني

#انفروا_خفافا_وثقالا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا

التصنيفات: كتابـات

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com