تعز العز

علاقة السيد القائد بالهدى والمقدسات؟

نعم هناك علاقة بين السيد القائد وبين القدس والأقصى الشريف كما هناك ايضاً علاقة بينه وبين شهر رمضان وبين القرآن وبين الجهاد وبين الهدى وبين المستضعفين اذ لا يكاد يمر مناسبة ايمانية او تاريخية او وطنية او إنسانية الا وللسيد القائد بصمة فيها وموقف منها موقف إيجابي استخلصه من القران ولأنه يشعر بالمسئولية فإنه يوجه ويرشد ويهدي وينير قلوب ونفوس المؤمنين..
يسألونك عن الأهلة قل هي مواقيت للناس والحج ويسألونك عن الشعب اليمني فقل جهاد وصمود وثبات ويسألونك عن السيد القائد فقل هو الهدى والنور والقوة والعنفوان والثقافة والجهاد والحكمة والرشاد، بقدر ما يستبشر المؤمنون بهلال رمضان الكريم يستبشر اليمنيين بنور بدر يظهر خلال ليالي شهر رمضان الكريم بدر يرسل اشعة الهدى الى قلوب الناس كما ترسل الشمس اشعتها كل صباح ..
تحدث السيد عبد الملك الليلة في أولى محاضرات شهر رمضان عما نحتاج اليه كشعب يمني في مواجهة خطورة المرحلة التي يعشها الشعب اليمني في مواجهة العدوان وقال اليوم نحتاج الى طاقة ايمانية والى البصيرة والوعي والنشاط والعمل والاستمرار بكل قوة وعنفوان..
كما اعتبر السيد القائد شهر رمضان فرصة للإنسان المؤمن للقرب من الله وكيف يجب ان نستغل هذا الشهر بالهدى والنور والتوجه بالروح والوجدان والمشاعر والروح والذهن الى الله سبحانه وتعالى ثم تحدث عن السلبيات التي تحول بين المؤمن وبين أهمية شهر رمضان ..
كما اعتبر السيد ان شهر رمضان هو اهم محطة يهتم فيها الانسان بنفسه كورشة تعالج الاختلالات النفسية الناتجة عن التقصير والمعاصي وقال ان النفس البشرية حساسة وتحتاج إلى عناية مستمرة وشهر رمضان هو من أهم وسائل العناية بهذه النفس..
لقد كانت محاضرة الليلة عبارة عن ورشة من الهدى والوعي تصقل النفوس وتهيئها لاستغلال شهر رمضان باعتبار شهر رمضان محطة للتوبة والهدى والثقافة والانابة والعمل الصالح المقبول والمضاعف اذا كان خالصاً لوجه الله كذلك في ظل الظروف التي يعيشها الشعب اليمني في مواجهة العدوان كان للسيد حديث مركز عن الجهاد وفضلة واهميته وضورة التحرك الجاد والفاعل لأنه اذا اقترنت التقوى والتوبة والعمل والجهاد فإن النصر هو النتيجة الحتمية..
وعد السيد عبد الملك حفظه انه سوف يطل باستمرار خلال ليالي شهر رمضان ليلقي المزيد من الدروس والمحاضرات التي سوف يتحدث فيها عن عدد من المواضيع المهمة 30 دقيقة استغرقها السيد القائد كانت فيها كل جملة وكل ثانية عبارة عن تاريخ عبارة عن هدى عبارة عن لحظات ايمانية لا يمكن ان تنسى..
سمعنا واطعنا غفرانك ربنا.
#زيد_البعوه

 

 #يد_تحمي_ويد_تبني

#انفروا_خفافا_وثقالا

 

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا