تعز العز

الإمارات تسترضي القتلى بـ(شاص) و40 ألف درهم لكل شخص “طارق يعدم عشرات القيادات الجنوبية والأفراد في الساحل الغربي!”

كشفت مصادر خاصة أن العميل طارق عفاش، المعين من الإمارات قائداً لجبهة الساحل، قام برفع إحداثيات لطيران العدوان عن موقع مجاميع تابعة لما يسمى (المقاومة الجنوبية) تحت قيادة المرتزق الخضر اليافعي، كانت متمركزة على مقربة من مفرق الوازعية غرب تعز، أغار عليها الطيران وأوقع في صفوفهم عشرات القتلى والجرحى بينهم قيادات.

الإحداثيات رفعها طارق باعتبارها عن موقع للجيش واللجان الشعبية؛ غير أن الإمارات اكتشفت لاحقاً أن المستهدفين كانوا من (المقاومة الجنوبية)، الأمر الذي دفع ضباطاً إماراتيا لاستدعاء الخضر قائد سرية في لواء هيثم قاسم- لشراء صمته بثمن (سيارة شاص و40 ألف درهم لكل أسرة من أسر الضحايا)، طبقاً للمصدر.

المصادر بينت أن المرتزق الخضر اليافعي رفض العرض الإماراتي وسحب مجاميعه إلى منطقة الغرافي. ويبدو أن العرض الإماراتي ثمنا لم يكن كافياً بنظره ويرغب بأكثر من ذلك.

ولا شك أن الخلافات بين المرتزقة من الجنوب ومرتزقة طارق والتهاميين والإخوان والإماراتيين تزداد اتساعاً باستمرار وأكبر من أن يجسرها تعويض مالي، فيما تشي المعطيات بأن الأيام القادمة واعدة باحتدام أشد للصراع بينهم.

وفي وقت سابق، كان المرتزقة في الساحل الغربي قد برروا خسائرهم في مفرق الوازعية بوجود (اختراق) في صفوفهم! وسط اتساع رقعة الاتهامات المتبادلة بالخيانات.

 

المصدر موقع ( لا ) الإخباري

 

 

 

 

#يد_تحمي_ويد_تبني

#انفروا_خفافا_وثقالا

 

 

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا