تعز العز

🖊 قل للمليحة ذات الخمار الأسود ..

الى الهاربون بالخمار الأسود ..واي عار هو ذا الذي ألحق بهم ؟!

 

فإذا لم يكن من الموت بُدّ..

فمن العار ان تموتوا جبناء

 

فهم يرون ان العجز فخراً وما تلك الخديعة التي فروا بها إلا طبع اللئام ،فهذا الهروب المهين والذي حط من قدر الجنيرال على محسن بهامته العسكرية ووزنه السياسي الذي عرف به أنفاً ،والذي اكد قول السياسي السعودي- المعتوه والمهووس بشذوذ الفكر الوهابي في الاستبداد والسيطرة والضرب المبرح للنساء -والذي صرح في بدء العدوان بأن اليمن كزوجة يحق للسعودية ضربها ! وهذا ينطبق على الجنيرال تماماً، لا على الأباة الأحرار ،فقد مثلوه بزوجة السفير السعودي وارتدى الخمار الأسود هو وملحقاته الستة !!

ياعاره يافضيحتاه …مضحك جداً ،ومؤكد ليس هو الوحيد الذي فر بهذه الطريقة المنحطة والمذلة ،فهناك الكثير من انعدمت فيهم الشيم اليعربية وفروا بلباس النساء ،وفرارهم هذا يدل على امران هشاشة قظيتهم ،وخوفهم من قوة انصار الله !!

نعم هي تلك القوة الضاربة التي ارعبتهم وجعلت الفرار حلاً أخير

فهم كما قال ابو نواس

 

يابشر مالي ومال السيف والحرب

ان نجمي للهو والطرب

فلا تثق بي فإنني رجل

اكع عند اللقاء والطلب

همي اذما حروبهم غلبت

 

اي الطريقين لي الى الهرب !!

 

باتوا كمن خلا بأرض وطلب من بعدها الطعن وحده والنزالا !

ولم يدروا انهم من شرك المنية ليسوا بناجين سواء الفارين والمسكعين في الرياض او في تركيا او حتى الفارين الى عدن مثل المليحة المثلمة طروقه !

تذكروا. يا الفارين ان الجبن عار على الفتى وفي الإقدام مكرمة، فحياة الشجاع موته ،وموت الجبان حياته،يعيش مهان عند من سيضجرون حتماً من وجودهم في بلاطهم الملكي الذي يضج بمشاكله الخاصة ومنغمس بالتطورات الحديثة التي عرتهم من العروبة ،فهلموا الى جوقتهم الموسيقية ،وانعموا ياشيوخ الوهابية بالوهابية في حلتها الحضارية

 

 

🏻 عفاف محمد

 

 

 

#يد_تحمي_ويد_تبني

#انفروا_خفافا_وثقالا      

 

 

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا