تعز العز

🖌 المناطق المفتوحة “!‼️

منذ ثلاثة اعوام وحتى اللحظة كل معارك تحالف العدوان في مناطق مفتوحة “!! ميدي – المخاﺀ – الساحل الغربي-حرض – البقع – كتاف “!! *حاولوا في عقبة ثرة لودر لكن مدرعاتهم  تعرضت لمجزرة مروعة في اسفل العقبة ولم تستطع الطائرات انقاذهم “!!

★في نهم لم يستطعوا الوصول الى نقيل بن غيلان رغم الآف الغارات ومئات الزحوفات “!! واستطاع الحفاة استرداد معظم الاماكن التي سيطروا عليها في هجمة واحدة مرتدة “!!

★حاولوا في رازح – صعدة فانتهت المحاولة قبل ان تولد “!!

★حاولوا في صرواح ولكنهم فشلوا ومازال رجال الله في جبل هيلان الذي يطل على مدينة مارب “!!

في المحصلة “!!

في كل المعارك التي تحتاج الى شجاعة الفرد ينهزم فيها المرتزقة شر هزيمة “!!

★★اما في المناطق المفتوحة المعركة ليست مع رجال وانما مع بوارج وطائرات بانواعها واباتشي”!! قصف من البحر لايتوقف وغارات جوية مكثفة وتمشيط مستمر من الاباتشي ,ثم تاتي المدرعات المصفحة لتستلم المواقع دون عناﺀ  “!! ومع ذلك فان مجموعة قليلة من الحفاة الشجعان  لايتجاوز عددهم السبعة قابعين في خنادقهم ينكلون بجحافل المرتزقة القادمة رغم كثافة عددها وعتادها “! يدمرون ويقتلون  ويأسرون “!! صدقوني ان لاهمية لجنس من يكون داخل تلك المصفحات رجال كانوا او حريم فكل ما يفعلونه هو قيادة المدرعات واخذ صور في الاماكن التي يصلون اليها واذا هوجموا من خمسة حفاة يفرون كالارانب او يستغيثون بالطائرات لانقاذهم “!! المئات من المرتزقة يجبنون عن مواجهة بضعة افراد ولايشتكبون معهم وكل مايفعلونه هو الفرار باقصى سرعة كما شاهدنا اليوم في قناة المسيرة وكما شاهدنا سابقا “!!

ولذلك فان الحريم سيفعلن نفس مايفعل المرتزقة اذا كانت المنطقة قد تم قصفها وتمشيطها سيقدن السيارات ويتصورن وهن رافعات اشارات النصر ويهربن او يستغثن اذا حدث لهن مكروه “!! ولهذا لم تجد قنوات المرتزقة اي مقطع مصور للحفاة وهم يفرون في مشهد لاشتباكات مباشرة بين الطرفين “!! لانهم لايشتبكون معهم اصلا”!! ومن يتتبع اسباب استشهاد مقاتلي الجيش واللجان او اصابتهم سيجد ان غالبيتها العظمى من الغارات “!! نادراً ماتجد ان السبب طلق ناري او قذيفة اربي جي “!!!

يدرك تحالف العدوان انه لايمتلك مقاتلين شجعان لذلك ترك كل المناطق الصعبة التضاريس وتوجه الى المناطق المفتوحة السهلة لكي تقاتل معداته الحديثة والمتطورة دون الاعتماد على العنصر البشري “! ومع ذلك ظلت جحافل المرتزقة ثلاث سنوات في ميدي مثلاً ولم تستطع السيطرة عليها وليس فيها الا حوالي 50 مقاتل “!! ولم تدخل جحافلة المدينة الا بعد ان تم تدمير المدينة بكاملها وبعد ان تأكدت خلوها من المقاتلين بعد انسحابهم نظرا لانقطاع سبل العيش بسبب الحصار الشديد عليهم لمدة 8 اشهر “!!

لاحظوا مثلاً بعد سيطرتهم على المخاﺀ لم يتوجهوا نحو تعز لتحريرها ولو من باب رد الجميل فهي اول محافظة شكر الكثير من ابناﺀها سلمان وطبلوا له كثيرا ومازالوا “! وانما اتجهوا نحو الساحل المنطقة المفتوحة ليصنعوا انتصارا مزيفا يحفظ لهم وجوههم التي مرغها الحفاة بالتراب “!! ومع ذلك لم يحصلوا عليه ولن يحصلوا عليه “!! بل ستكون الحديدة مقبرتهم ان شاﺀ الله “!! وماصنعته ميدي ستصنع الحديدة اكثر منه بكثير, , اضعافاً مضاعفة “!!

 

 

#العيد_في_امساحل

 

#أعيادنا_جبهاتنا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا