تعز العز

اجتماع الكذابين لإعداد خطة كذب شاملة وموحدة ؟

قبل التعليق على اجتماع أنكر الأصوات مسيرة الحديدة يوم أمس أربكت العدو واثبتت فشله وهزيمته..

عندما يجتمع وزراء إعلام العدوان في هذه الظروف فهذا يعني ان خطتهم الاعلامية السابقة فشلت في هزيمة اليمنيين نفسياً واعلامياً وانهم فشلوا في الوصول الى اهدافهم بفضل وعي الشعب اليمني..

هذا الاجتماع هو بمثابة إنقاذ للمشروع الفتنوي التضليلي الذي اعدوه مسبقاً والذي يستهدف الشعب اليمني ويتزامن مع الهجمة العسكرية التي تستهدف الحديدة لأنه من المستحيل ان يجتمع هؤلاء الكذابون على موقف حق وعلى قضايا صدق..

فشلوا عسكرياً واعلامياً ويريدون تعويض ذلك مجدداً بالمزيد من الكذب والدجل والتضليل الذي سيفشل هو ايضاً بإذن الله..

لم يدركوا بعد ان الكذب والخداع وتزييف الحقائق لا يمكن ان يصنع لهم نصراً ولا يمكن ان يوصلهم الى نتيجة خصوصاً مع الشعب اليمني الذي اصبح على مراتب عالية من الوعي بما يخططه ويسعى له العدو..

هذا الاجتماع هو دليل واضح واثبات قطعي على انهم فشلوا في هزيمتنا اعلامياً وعلينا ان نشكر الله ونحمده على ذلك لكن في المقابل علينا ان ننمي وعينا بشكل اكبر فالمعركة مستمرة..

اليوم لا شك ان لديهم استراتيجية اعلامية جديدة تحمل بين طياتها الكثير من المواضيه والعناوين والمصطلحات التي تستهدف الشعب اليمني فلطالما عزفوا على اوتار الهاشمية والقبائل والجمهورية والوطنية والشرعية والمجوس والروافض وغيرها من العناوين لكنهم فشلوا بفضل الله..

ومن المؤكد انهم سوف يواصلون مشوارهم التضليلي في صناعة المزيد من الكذب والتزييف واثارة النعرات الطائفية والمناطقية والسلالية وخلق حالة من التهويل والارجاف ان استطاعوا طبعاً ولا فان الشعب اليمني لا يمكن ان يصدق ما يأتي من عدو يقتله ويسعى لاحتلاله..

في المقابل على جميع وسائل الاعلام المناهضة للوان ان تكثف من جهودها وان ترتب وضعها لتكون بمستوى المعركة بتوفيق الله..

وطز فيهم ليجتمعوا وليعترفوا بفشلهم وليعدوا خطط جديدة فنحن أقوياء بالله واثقون به وسوف ننمي وعينا وايماننا حتى نهزمهم مجدداً بإذن الله.

 

 

 

 

#العيد_في_امساحل

 

#أعيادنا_جبهاتنا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا