تعز العز

قاهر الإمارات “توشكا الباليستي” يسحق أكبر تجمع للغزاة ومنافقيه في الساحل الغربي (تفاصيل الضربة المميتة)

أطلقت وحدة القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية مساء اليوم الأربعاء 11 يوليو 2018م، صاروخ باليستي نوع توشكا على تجمعات الغزاة والمنافقين في الساحل الغربي.

 

وأفاد مصدر عسكري للمشهد اليمني الأول، عن إطلاق القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صاروخ باليستي طراز توشكا على تجمعات كبيرة للغزاة وأزلامهم المنافقين في الساحل الغربي، مؤكداً إصابة الهدف بدقة عاليو مخلفاً مقتلة كبرى في صفوفهم.

 

يأتي ذلك عقب ساعات على إطلاق القوة الصاروخية صاروخا باليستيا قصير المدى على تجمعات الغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي بعد عملية رصد دقيقة، أكد فيها مصدر بالقوة الصروخية إصابة الصاروخ الباليستي لهدفه بدقة عالية.

 

ويُعد الصاروخ الذي أُطلق مساء اليوم هو الثامن من نوعه الذي يدك تجمعات المرتزقة والغزاة بالساحل الغربي، منذ أن كشفت القوة الصاروخية في 29 يونيو الماضي عن جديد انتاجها من الصواريخ الباليستية المصنعة محليا بخبرات يمنية بحته، معلنة إجراء تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قصير المدى استهدف تجمعاً للغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي.

 

وكان قد أفاد مصدر عسكري في الساحل الغربي عن قنص 6 من المنافقين جنوب الدريهمي، وتمكن وحدة الهندسة من تدمير ثلاث آليات للغزاة والمنافقين في التحيتا والفازة بجبهة الساحل ومصرع طاقم إحداها.

 

يجدر بالذكر أن الصاروخ “توشكا” قد ذاع صيته واشتهر بضربات مميته للغزاة والمنافقين كبدتهم مئات القتلى والجرحى، وعُرف الصاروخ بقاهر الغزاة الإماراتيين نظراً لعدد الغزاة الإماراتيين الذين قضوا بنيرانه.

 

 

 

#الصرخة_في_وجه_المستكبرين

 

#أعيادنا_جبهاتنا

 

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا