🖊 المزيد من الوقت “!!*‼️

لاشك انه في صالحنا رغم مرارة الوضع الاقتصادي”!!

★فمع مرور الوقت انكشفت الحقائق للمغرر بهم , فلاشرعية عادت ولا ارض تحررت, ولا دولة مدنية اقيمت ولا رفاهية وجدت ولا اغتيالات توقفت ولا انفجارات انحسرت وانما الفوضى العارمة حلت هناك واستقرت “!! واصبحت المناطق المحرحرة دويلات مشرذمة متصارعة تحكمها ميليشيات لاحصر لها تتلقى توجيهاتها من المحتل “!!

★ مع مرور الوقت تعقل الكثير من اخواننا في تعز وخف اندفاعهم باتجاه المحتل, وجمعوا دومان,ولو بعد خراب مالطة “!!!

★طول الفترة الزمنية ادى الى ظهور التباينات وتسبب بحروب واقتتال بين فصائل المرتزقة, وصراع نفوذ لايتوقف, ورغبات عارمة في السيطرة والتسلط  و ازاحة الاخرين”!!

★ مع مرور الزمن اتضح  ان لا وجود لاي سيادة ولا  اثر للجمهورية فهل هناك نظام جمهوري يُحكم من خارج الحدود وليس صاحب القرار الفعلي في الوطن “!!

★بعد اربع سنوات من الحرب اصبح اي انتصار يحققه هذا التحالف الكوني العالمي بكل امكاناته الضخمة مجرد اخبار سمجة لاقيمة لها فمن المفترض ان تكون المعركة قد حسمت وتحقق النصر خلال شهر واحد فقط “!! بينما العكس صحيح اي انتصار نحققه نحن على هذا التحالف العالمي يعد نصرا كبيرا بعد كل هذه المدة الطويلة “!!

★اتضح للجميع ان المناطقيين لايبنون دولة ولايحققون عدالة, فالشماليين البالغ عددهم 24مليون  مقصيين تماما من كل المناصب الحكومية فلا رئيس ولا رئيس وزراﺀ منهم ولا وزراﺀ ولا قادة عسكريين ولا محافظين وذهبت كل تلك المناصب لمرتزقة الجنوب مع ان الجنوب كل سكانه 3 مليون “!!

★ايقن الشعب اليمني بكل اطيافه ان التحالف اتى من اجل مصالحه ومصالح اسياده وليس من اجل خاطر عيون اليمنيين “!!!

 

 

 

 

 

#الصرخة_في_وجه_المستكبرين

 

#أعيادنا_جبهاتنا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا

التصنيفات: كتابـات