تعز العز

تعز- طفل ينتصر لشرفه بقتل خاطفه المنافق

خاص تعز نيوز
جريمة اخرى ضمن الجرائم التى تسجل في تعز كشاهد على صهيونية المشروع وما يراد لتعز ان تكون علية حيث اجتمع عليها شذاذ الافاق والمنحرفون والتكفيريون من كل صوب وحدب وتحت عنوان وشعار زائف اسمه تحرير تعز او المقاومة كما يسمون أنفسهم ,مقاومة يقف خلفها الامريكي واليهودي والجنجويدي وصهاينة الخليج فعن اي حق واي مقاومة يتحدثون عشرات الجرائم التى يندى لها جبين الانسانية تعكس لنا ماهية واهداف المشروع المتصهين هذه المرة جريمة يقوم بها أحد عناصر المرتزقة ويعد شقيق احد المرافقين للمنافق حمود سعيد المخلافي ويدعى خالد عباد(27عام) والذي يتبع احد الفصائل المسلحة في المدينة بالتحرش الجنسي واختطاف الطفل رياض الزهراوي(13عام) من امام منزله
وافادت مصادر حقوقية واعلامية ان الطفل الزهراوي استطاع ان يتمكن من السلاح الشخصي ليدافع عن شرفه بأطلاقه وابل من الرصاص ليرتد حينها عباد قتيلاً بعد ان ترك سلاحة في الغرفة وذهب ليحكم إغلاق الباب
الجدير بالذكر بان جماعات مسلحه تتبع الفصيل الذي ينتمي اليه عباد قامت بأطلاق النار صوب منزل والد الطفل رياض ومحاصرة المنزل لأكثر من اربع ساعات بعد مقتل عباد .
وفي شهر رمضان المنصرم وما خفى كان اعظم حيث لم تمحى من ذاكرة المدينة قضية الطفل الفنان/صلاح القاضي وقضية التحرش به من قبل احد الافراد المنتمين لمحور تعز التابع للمرتزق بلال سيف وفي رمضان قبل العام الماضي جرائم قتل نالت امراتين في العشر الاواخر من ليالي القدر الاولى احرقت والقى بها بسائلة السواني بحي وادي المدام والاخرى القيت ايضاً بسائلة عصيفرة .
هذه تعز اليوم من مدينة الحب والسلام والتسامح مدينة العطر والياسمين أضحت اليوم كأنها ميت يخرج من تحت الأنقاض. الظلال الممتدة تملأ شوارعها التي بدأت تتآكل. شوارعها وملامحها تتجاوز شكلها العادي. شيء ما يدور داخل خفايا هذه المدينة، وأحياناً في علنها. لا شيء تغير في هذه المدينة الحزينة التي تموت يومياً بوحشية وجرائم المنافقين التى فاقت كل تصور .
تموت مثل ريف قديم، وتتحول إلى قرية صغيرة تتهاوى مثل الورق اليابس. كل شيء بدأ يفقد معناه؛ الشوارع، السيارات، البنايات، وتقرأ في وجوه الناس ملامح التعب والخوف . إنها مدينة تعز؛ المدينة التي باعوا ذاكرتها بعد ان استوطنها وحوش برابرة يتخندقون تحت عنوان ومسمى زائف اسمه المقاومة ، مدينة تبحث عن بداية .

 

 

#الصرخة_في_وجه_المستكبرين

 

#أعيادنا_جبهاتنا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا