تعز العز

▪️الغزاة – يعتدو – على -شرف – الحجرية !!

لمرتزقة العدوان في الحجرية إن لم تكن نسائكم أخر ما تبقى من شرفكم وأعراضكم فعلى الدنيا الدنيا السلام ولن ننتظر عودتكم !

انا على ثقة ان الحجرية لن يستمر صمتها ولن يطول تخاذلها … فترابها المقدس لا يمكن أن يقبل بأستمرار الغزاة والمرتزقة ليدنسوه أكثر من ذالك … حجرية تعز التي أنجبت الشهيد الشاب عبدالرقيب عبدالوهاب قائد فك حصار السبعين يوما والذي خاض تلك المعركة مع أدوات السعودية رفضا لهيمنتها على تراب اليمن … تلك الأرض كما أنجبت عبدالرقيب ستظل ولادة بالرجال الشرفاء والأحرار المؤمنين بربهم وبأستقلال شعبهم وبسيادة أرضهم ،،
حجرية تعز التي منها خط الشاعر الكبير عبدالله عبدالوهاب نعمان ( الفضول ) كلمات النشيد الوطني الذي ينتهي ب ( لن ترى الدنيا على أرضي وصيا ) لا يمكن أن تنبطح لدويلة الأبراج الزجاجية ومملكة شيطان نجد وتقبل بوصايتهم عليها وعلى تراب وساحل اليمن !!
رسالتي لكل أبناء الحجرية بشكل عام والشمايتين بشكل خاص كيف سمحت لكم ضمائركم بالصمت والسكوت عن قيام مرتزقة العدوان بأنشاء معسكر في حوش المعهد التقني بالأصابح وسط قرى مكتظة بالسكان وبجوار مدرستين تحتضنان الالاف من طلاب عزل مديرية الشمايتين هل فكرتم بالنتائج التي ستترتب على ضوء ذالك ؟؟
كيف سمحت لكم رجولتكم وغيرتكم بتواجد عناصر الأرتزاق الذين تم تلقيطهم من كل مكان الى هذا المعسكر المكشوف على أسطح المنازل ؟؟

هذا المعسكر المستحدث يتم الترويج له عبر صفحات وأبواق الأرتزاق بأنه فقط للتدريب… والسؤال هل أغلقت الحجرية كل اوديتها وسوائلها واراضيها ولم يتبقى غير هذا المكان ليتم تدريب المرتزقة فيه ؟؟

حسب معلومات وصلتني فأن أفراد تابعين لمعسكر اللواء 7 مشاه الذي تم أستحداثه في حوش المعهد التقني بقرية العفاء بالأصابح قاموا امس السبت الموافق 14/7/2018 بالتقطع والأعتراض لبنات إحدى الفراشات بمكتب عام المديرية والساكنات في عزلة أديم حيث قام أفراد الأرتزاق بالتقطع للنساء أثناء مرورهن في الخط الرئيسي بجوار المعهد ( المعسكر ) وقاموا بمحاولة التحرش والسب والشتم والتلفظ بألفاظ لا تعبر سوى عن قبح وجوههم وكل من ساعد في تواجدهم هنا !!
وهنا رسالة للجميع وبدون أستثناء البيانات والأدانات والشجب ليس كافيا بل يجب من الجميع التحرك في مظاهرات ووقفات ولقائات ولو فرض الأمر أستخدام القوة لطرد لقائط الأرتزاق وعلى كل من شارك وساند الغزاة أن يؤمن أن يد العداله ستصل اليه !!

✍منذر الأصبحي

 

#الصرخة_في_وجه_المستكبرين

 

#أعيادنا_جبهاتنا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا