تعز العز

الكعبة – منزوعة – المدد

لمن أرهق نفسه وجمع وباع ما يملك ليتوجه للحج في بيت الله الحرام عليه أن يدرك بأن الله لا يسكن وسط تلك البيت الأسود !!
لن يكون الله العدل الرحمن الرحيم هناك ليستمع ويستجيب لدعوات سديس الصهيونية ومشائخ الوهابية وهم يدعون ويؤيدون ويباركون قتل وذبح وقصف أطفال ونساء اليمن … هل تعتقدو بأن الله سيبارك تلك الدعوات الوهابية الصهيوامريكية حاشاء لله !!
عندما كنا أطفالا كانت ثقافة الوهابية هي السائدة وعندما كان الطفل يسأل والديه … أبي أين الله ؟؟
كانت دائما وغالبا الأجابة مع الأشارة بالأصابع الى الأعلى الله هناك فوق ( في السماء ) وهكذا كان ينمو الاطفال بأن الله فقط موجود بالسماء !!
قبحت تلك الأفكار التي فصلت الأنسان عن الله فالله سبحانه وتعالى عندما نفخ من روحه فذالك يعني أن الله يوجد في روح كل مخلوقاته والله أقرب اليك من حبل الوريد!!
النظام السعودي حول بيت الله الحرم الى مكان للأستثمار وجلب الأموال حتى أصبح الحج ليس لمن أستطاع اليه سبيلا بل أصبح الحج مشرعن للصوص والفاسدين والعملاء والخونة الذين ينهبوا ثروات الشعوب ويتوجهوا للحج في موسم الحج يعتقدو بأن الله سيغفر ذنوبهم ويعيدهم كما ولدتهم أمهاتهم لا والله !!
لذالك لمن قرر أن يتوجه للحج فذالك يعني أن أموالكم تدفع لنظام آل السعود الذي سيستثمرها ليقتل بها أطفالكم ونسائكم فوق تراب اليمن!!!
كونوا على ثقة أن الله لن يرسل مدده على منبر السديس وإنما ستجدون مدد الله برفقة أطفال ضحيان وأطفال اليمن الذين تقصفهم طائرات أعدائه وأعداء أمة رسوله صلوات ربي وسلامه عليه وعلى آله الطيبين الطاهرين .. ستجدون مدد الله بجانب المجاهدين الذين يقفون في ثغور الكرامة والعزة يدافعون عن عزة وكرامة الأمة وتحريرها من هيمنة وسيطرة قوى الأستكبار العالمي

منذر الأصبحي

 

 

 

#مجزرة_طلاب_ضحيان

#امريكا_تقتل_الشعب_اليمني

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا